Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتكلفة 220 مليونا.. ودعم الأمير متعب بسرعة الإنجاز بتكلفة 220 مليونا.. ودعم الأمير متعب بسرعة الإنجاز
معالجة مشكلات جدة بمشروعات الأنفاق
الانتهاء من نفق طريق الأمير عبدالله العام القادم

* جدة - عبدالرحمن إدريس:
حظيت المشروعات التطويرية لمعالجة مشكلات الازدحام والاختناقات المرورية في جدة بدعم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية حيث تم أمس اعتماد مشروع إنشاء نفق طريق الأمير عبدالله ضمن المشروع الكبير الجاري تنفيذه في تقاطعات الموقع ويبلغ طول النفق 1250 مترا في اتجاهي الشرق والغرب وبعرض خمسة أمتار تتسع لثلاثة مسارات في كل اتجاه وبتكلفة (220) مليون ريال.
مصدر مسؤول بأمانة محافظة جدة قال بأن الاعتمادات الجديدة جاءت بدعم سمو وزير الشؤون البلدية والقروية ومتابعة سمو أمير منطقة مكة المكرمة ويتحقق بإذن الله من إنشاء هذه الأنفاق والجسور فك الاختناقات المرورية في العديد من المحاور الرئيسية للطرق والقضاء على المشكلات التي تمثل معاناة للسكان وقد بدأ العمل منذ العام 2001م في تنفيذ مراحل من هذه المشروعات الحيوية. ومن المتوقع الانتهاء من النفق الجديد خلال العام القادم والذي ستلمس فاعليته المباشرة إيجابيا على الحركة المرورية فضلا عن أثر ذلك في النشاط الاقتصادي والتسويقي بتسهيل المداخل والمخارج في المواقع الحيوية الهامة بمحافظة جدة.
كما يأتي مشروع النفق كإضافة جديدة في برنامج المشروعات الكبرى في الوقت الذي يعتبر أكبر مشروعاتها البلدية بهذا الحجم والأهمية منذ 20 عاماً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved