Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تفاعلاً مع ما نشرته ( الجزيرة ): تفاعلاً مع ما نشرته ( الجزيرة ):
توعية جاليات القصيم يبدي رغبته بنقل كفالة حديثة العهد بالإسلام

  * بريدة - مكتب الجزيرة:
تفاعلاً مع ما نشرته (الجزيرة) في عددها الصادر يوم أمس السبت حول حديثه العهد بالإسلام والتي صدر امر بترحيلها ومهددة بالموت من اهلها النصارى بسبب اسلامها.
أكد الشيخ عبدالعزيز التويجري مدير مكاتب توعية الجاليات بالقصيم استعداد المكتب لتحمل كافة التكاليف وقال :إننا نحمد الله الذي تفضل على اختنا بنعمة الإسلام وأكرمها بزوج مسلم عاشت معه في سعادة غامرة وتوفيق من الله عز وجل حتى انها انجبت منه طفلة كدليل على هذه السعادة وذلك التوافق بينهما وقال:إن دخول مسلمين جدد يحدث يومياً بفضل الله تعالى ثم بفضل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة من جهود لنشر الدين الإسلامي في كافة اصقاع المعمورة والعمل على تنوير حديثى العهد بالإسلام بتعاليم الدين الحنيف السمحة.
وأضاف: واستمراراً لذلك الدعم الذي توج باستحداث وزارة تعنى بالشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد، ويعتلى هرمها شيخ فاضل هو معالي الدكتور. صالح آل الشيخ الذي نذر نفسه لخدمة الدين واهله تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة.
وحول ما ينتظر الأخت من مصير قال: إنه يحز في النفس ما وصلت إليه حال اختنا بسبب صدور قرار ترحيلها ونتمنى على من بيده تحديد مصيرها أن يحتسب فيها الاجر والمثوبة من الله وألا يحرمها من رغبتها في مواصلة العيش على هذه الأرض الطاهرة مبدياً في ذات الوقت استعداد مكتب توعية الجاليات بالقصيم لنقل كفالتها لتعمل ضمن طاقم العنصر النسائي في مكتب توعية الجاليات ببريدة مع استعداد المكتب لتحمل كافة تكاليفها راجياً من الله تعالى أن يكتب لاختنا التوفيق في تجاوز هذه الأزمة وأن تكون ضمن الطاقم النسائي العامل في سبيل الدعوة إلى الله لتتحول حياتها إلى الأفضل ولتقضي أيامها بين دعوة وتعليم لمنهاج الدين القويم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved