Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أطباء الحرمين تنفذ عدداً من المشاريع فى المملكة أطباء الحرمين تنفذ عدداً من المشاريع فى المملكة

* الرياض - الجزيرة:
نفذت لجنة أطباء الحرمين بمؤسسة الحرمين الخيرية مشروع الهدايا الطبية في عدد من مستشفيات المملكة تجاوزت (100) ألف هدية.وقال نائب رئيس اللجنة الدكتور محمد بن عثمان الركبان إن الهدية تحتوي على بعض الوسائل والكتيبات التوعوية والإرشادية النافعة وتقدم في مغلف مميز للأطباء والمرضى والمواليد الجدد. مشيراً إلى أن اللجنة وزعت مؤخراً ملصقات إرشادية لتحديد اتجاه القبلة وكيفية طهارة المريض وصلاته على المرضى والمصليات.
وأكد أن اللجنة جهزت (1000) هدية اصبر واحتسب تحتوي على توجيهات نبوية تحث أهل الميت على الصبر عند فقد ذويهم وتوزيعها على مغاسل الموتى في عدد من المستشفيات عبر مكاتب التوعية الدينية. موضحاً أن نشاط المحاضرات في المستشفيات قائم ومستمر بمشاركة نخبة من الدعاة والأطباء المختصين.
واختتم حديثه بالقول إن اللجنة تسعى ضمن خططها المستقبلية إنشاء مراكز طبية ثابتة داخل وخارج المملكة وتشغيلها، ودعم المراكز الصحية المحتاجة بالأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية وتسير قوافل إغاثية طبية إلى الأماكن المنكوبة في أوقات الأزمات والقيام ببرامج تدريبية في المجال الصحي في الدول المحتاجة لرفع مستوى الرعاية الصحية لديهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved