Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير تعليم الشرقية يزور المقر الجديد لشركة الخليج للتدريب مدير تعليم الشرقية يزور المقر الجديد لشركة الخليج للتدريب

*الجزيرة : نوافذ تسويقية:
قام مدير التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري يرافقه عدد من المسؤولين بزيارة إلى المقر الجديد لشركة الخليج للتدريب والتعليم بالخبر، تلبية لدعوة رئيس الشركة المهندس الوليد الدريعان.
واطلع الدكتور الدوسري ومرافقوه على إدارات الشركة وأقسامها وقاعات التدريب المجهزة بأحدث الوسائل التعليمية والتدريبية لتدريب الكمبيوتر واللغة الإنجليزية.
ويتكون المبنى من ثلاثة طوابق تضم الإدارات والأقسام و50 معملاً حديثاً للحاسب الآلي وقاعات تعليم اللغة الإنجليزية ومعامل للصيانة والشبكات وأمن المعلومات ومكتبة إلكترونية وقاعات محاضرات.
واستمع مدير التعليم إلى شرح مفصل عن الشركة وأقسامها ونشاطاتها من المهندس الدريعان والأستاذ عبدالرزاق شكري، مستعرضاً بداية تأسيس الشركة في عام 1993م ومراحل تطورها ونموها والامتيازات المحلية والدولية التي حصلت عليها الشركة والتي من أهمها الحصول على حقوق تدريب الكمبيوتر في الشرق الأوسط من عملاق التدريب في العالم شركة «نيو هورايزن» والحصول على حق الامتياز في الشرق الأوسط لتعليم اللغة الإنجليزية من «دايركت انجلش».
وأوضح رئيس الشركة المهندس الوليد الدريعان أن عدد موظفي الشركة يبلغ 850 موظفاً وموظفة منهم 440 يعملون في وظائف التدريب، فيما بلغ عدد القاعات التي تضمها الشركة في كافة فروعها في المملكة قرابة 250 قاعة تدريب مزودة بأكثر من 3600 جهاز حاسب آلي ، مشيراً إلى أن «نيوهورايزن» قد حصلت على جوائز عالمية كأفضل معاهد تدريب كمبيوتر من شركات عالمية كبرى منها مايكروسوفت واوراكل.
وبيّن الدريعان أن عدد الذين تم تدريبهم في فروع شركة الخليج للتدريب والتعليم خلال عام 2003م بلغ نحو 30 ألف متدرب، تلقوا تدريبهم في كافة البرامج التي تقدمها الشركة.
وفي نهاية الزيارة قدم المهندس الوليد الدريعان درعاً تذكارياً إلى مدير التعليم الدكتور صالح الدوسري الذي أثنى على الجهود التي تبذلها شركة الخليج للتدريب والتعليم في مجال الكمبيوتر واللغة الإنجليزية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved