Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مبدياً حزنه وأسفه الشديدين لعدم قدرته على المشاركة ومقدِّماً شكره للمدرب.. مهاجم الهلال بدر الخراشي: مبدياً حزنه وأسفه الشديدين لعدم قدرته على المشاركة ومقدِّماً شكره للمدرب.. مهاجم الهلال بدر الخراشي:
أنا الذي طلبت من (دانيال روميو) تنسيقي من الأخضر الأولمبي!!

* كتب - طارق العبودي:
أبدى المهاجم الهلالي الشاب وهداف الفريق الأولمبي بدر الخراشي حزنه وأسفه الشديدين لعدم قدرته على المشاركة مع المنتخب الأولمبي للمملكة في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لأولمبياد (أثينا) بسبب عدم اكتمال شفائه من إصابته التي تعرض لها في ركبته في الدقائق الأولى للمباراة التي جمعت الفريقين الأولمبيين للهلال والطائي في حائل في الدور نصف النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد قبل نحو شهرين.
وقال الخراشي في حديث مقتضب ل(الجزيرة): أتمنى لو كنت في كامل جاهزيتي وعافيتي لأتشرَّف بخدمة منتخب بلادي ولكنها الإصابة التي حرمتني من هذا الشرف.. وأنا عاجز عن إيفاء المدرب الأرجنتيني دانيال روميو حقه من الشكر، فقد كان حريصاً كل الحرص على مشاركتي مع الطاقم الأساسي أمام الكويت في أولى مباريات التصفيات التي ستقام بعد أسبوعين تقريباً وقد اجتمع بي اجتماعاً خاصاً بحضور مدير المنتخب والجهاز الطبي وسألني: هل تستطيع ان تشارك أمام الكويت لأنني بحاجتك؟!.. فأوضحت له أنني ما زلت بحاجة لمزيد من الوقت حتى أنهي برنامجي العلاجي والتأهيلي وهذا يستغرق من أسبوعين إلى ثلاثة.. فأخبرني المدرب بأنه اذاً سيبعدني لأتفرغ لإكمال ما تبقى من علاجي مؤكِّداً لي أنه سيختارني ثانيةً إذا شفيت تماماً.
ومضى بدر الخراشي يقول: وبالفعل فقد تم استبعادي (بناءً على رغبتي) وهأنذا أخضع لبرنامج خاص تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي بالهلال فرناندو نوغيرا الذي بدوره يقوم بالتنسيق في هذا الأمر مع طبيب المنتخب د.خالد وأخصائي العلاج وليد الشدوخي.
تجدر الإشارة إلى أن المهاجم الهلالي الصاعد بدر الخراشي (22 عاماً) على موعد سيئ مع الإصابات الخطيرة، فقد سبق له ان خضع لعمليتين جراحيتين في ركبتيه لرتق وترقيع الرباطين الصليبيين لهما بعد ان تعرضا لقطع كامل في أقل من عامين وبعد ان عاد مطلع هذا الموسم وقاد هجوم فريقه الأولمبي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي شهدت تألقه تعرض لإصابة ثالثة في ركبته شخِّصت على أنها (ارتخاء) في الأربطة ويخضع حالياً لبرنامجين (علاجي وتأهيلي) خاصين قطع منهما شوطاً كبيراً جداً نحو الجاهزية ولم يبق أمامه سوى أسبوعين أو ثلاثة ليستعيد عافيته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved