Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم وفي الجولة الرابعة عشرة من دوري الأولى: اليوم وفي الجولة الرابعة عشرة من دوري الأولى:
صدارة أحد مهددة بالفيصلي والأنصار يطمع في نقاط الجبلين في حائل

* بريدة - ناصر الفهيد:
تقام اليوم الأحد أحداث الجولة الرابعة عشرة من دوري أندية الدرجة الأولى بإقامة المباريات الست في المدينة المنورة وحائل وبريدة والأحساء والغا ط وأبها على النحو التالي:
أحد * الفيصلي
على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة يستضيف فريق أحد ضيفه القادم من حرمة فريق الفيصلي..
أحد متصدر الأولى والزعيم الأقوى حالياً بـ(28) نقطة بعد فوزه الأخير خارج أرضه على النجمة بالثلاثة أما الفيصلي فهو في المركز التاسع بـ(15) نقاط بعد فوزه الكبير خارج أرضه على الرائد بهدف.
لقاء صعب للمتصدر رغم أن المباراة على أرضه فالفيصلي فريق متطور وصاعد جديد ويملك لاعبين فيهم الروح والانتعاش بعد الفوز الأخير على الرائد.. اللقاء صعب ولا يمكن أن ترشح المتصدر للفوز بسهولة فقد يفعلها أبناء حرمة ويوقفون أحد..
فمن يكسب اللقاء؟!
الجبلين * الأنصار
في حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية يستضيف فريق الجبلين ضيفه القادم من المدينة فريق الأنصار.. الجبلين الجريح الذي ما زال بعيداً عن مستواه خسر الجولة السابقة أمام هجر بهدفين وثبت على نقاطه الـ(18) في المركز الخامس.. بينما ضيفه وصيف المتصدر وفريق يواصل انتصاراته شاقاً طريقه نحو الصعود بـ(27) نقطة بعد فوزه الأخير على أبها..
الجبلين في حالة صعبة ومستواه الحقيقي بعيد لذلك قد يجدها فريق الأنصار فرصة اليوم لكسب النقاط الثلاث بسهولة والعودة بها للمدينة.. ولكن هل سيرضى أبناء فارس الشمال باستمرار الهزائم وفقدان النقاط؟!
التعاون * النجمة
في بريدة وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز الرياضية تقام قمة القصيم التي تجمع التعاون من بريدة والنجمة من عنيزة..
قمة قصيمية ولكن قمة حزينة.. فالتعاون تلقى خسارتين متتاليتين أبعدتاه عن فريقي الصدارة.. والنجمة عاد للمركز الأخير بعد أن خسر الجولة السابقة على أرضه أمام أحد.. قمة قصيمية يبحث فيها الفريقان عن الفوز.. التعاون للحاق بفريقي القمة والمنافسة على الصعود.. والنجمة للهروب من المؤخرة وشبح الهبوط..
لقاء صعب وقوي والفريقان عريقان ويملكان الخبرة والنجوم..
فمن يحقق مبتغاه؟!
الفتح * هجر
في الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يلتقي قطبا الأحساء الفتح من المبرز وهجر من الهفوف في قمة الكرة الاحسائية.. الفتح في المركز الرابع بـ(19) نقطة وتطور مستواه كثيراً في الجولات الأخيرة.. وهجر في المركز السادس بـ(18) نقطة وحقق فوزاً قوياً في الجولة السابقة أوقف فيه مسلسل الخسائر وفقدان النقاط..قمة احسائية الفائز بها سيدخل باب المنافسة والاقتراب من فرق القمة..
فمن يفوز بقمة الأحساء؟!
الحمادة * الرائد
في الغاط وعلى ملعبه يستضيف فريق الحمادة ضيفه القادم من بريدة فريق الرائد..
الحمارة في وضع صعب حيث يحتل المركز العاشر بفارق الأهداف عن الحزم.. بينما الرائد جريح وتلقى خسارته الرابعة في الجولة السابقة وكانت موجعة على أرضه وبين جماهيره وترتيبه في تراجع بعد أن توقف رصيده النقطي على الـ(17) نقطة..
اللقاء يعتبر لقاء الهروب.. فالحمادة يريد الهروب من شبح الهبوط الذي يعيش معه حالياً واللقاء على أرضه وبين جماهيره وثلاث نقاط في غاية الأهمية.. أما الرائد فيريد إيقاف مسلسل الهزائم واستعادة توازنه الذي تراجع بسببه وسيكون موقفه حرجاً إن واصل هذا الهبوط في النتائج..
فمن يفوز؟!
أبها * الحزم
في عسير يستضيف فريق أبها ضيفه القادم من الرس فريق الحزم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة..
أبها في المركز الثامن بـ(16) نقطة.. وخسر الجولة السابقة.. أما الحزم ففي المركز الحادي عشر بـ(11) نقطة ويلف حول عنقه شبح الهبوط وقد فاز في الجولة السابقة على التعاون..
أبها يبحث عن التعويض والعودة للانتصارات والتقدم نحو الفرق التي بدأت تبتعد عنه.. أما الحزم فيريد أن يواصل الانتصارات للهروب من شبح الهبوط.
لقاء صعب ولا يمكن التوقع بنتيجته.. فمن يفوز؟


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved