Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عضو إدارة الهلال ..(الهدلق) في حديث صريح لـ« الجزيرة »: عضو إدارة الهلال ..(الهدلق) في حديث صريح لـ« الجزيرة »:
بقاء الإدارة سيتحدد اليوم وننتظر الكثير من أعضاء الشرف
مازال لدى آدديموس بعض الهفوات.. وعلاج التمياط لم يتحدد

* كتب - أحمد العجلان:
اعتبر المستشار صالح الهدلق عضو مجلس إدارة نادي الهلال أن اجتماع أعضاء شرف الهلال مساء اليوم سيحدد بقاء إدارة النادي من رحيلها.. وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة): يعلم الجميع مقدار اهمية اعضاء الشرف في تاريخ النادي وانهم هم الداعم الاول للفريق وأضاف: ننتظر الكثير من اعضاء شرف الهلال هذا المساء ونتوقع منهم الدعم المادي للنادي إن شاء الله لتستمر الادارة لنهاية الموسم إن شاء الله، وأضاف: أعتقد أن اجتماع اليوم سيحدد الكثير من الامور التي تخدم الهلال وأتمنى أن يكون الحضور كاملا لاعضاء الشرف .
وحول إصابة لاعب الفريق نواف التمياط وعلاجه في الخارج؟ قال: ناقشنا علاج نواف في الخارج ولكن لم يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن واضاف بان رأيه الشخصي هو ان تتم معالجة نواف في الخارج لأنه لاعب كبير وخدم النادي كثيراً، وان شاء الله انه اذا استمرت الادارة فسيتم علاجه خارجياً وعن ادديموس مدرب الفريق؟ اكد ان الادارة ناقشت بقاءه من عدمه في مجلس الادارة وان قرار استمراره جاء بتوصية الادارة واعضاء الشرف مؤخراً.
واعتبر ان الفريق الكروي الازرق قد تحسنت عروضه وبات يقدم مستويات جيدة جدا رغم بعض الهفوات من ادديموس ولكن- ان شاء الله- والحديث للهدلق سيكون الفريق بشكل افضل مستقبلاً، وامتدح الهدلق رئيس النادي الامير عبدالله بن مساعد وقال بانه يعمل كثيراً لصالح الهلال ويبحث عن ترميم صفوف الفريق والوقوف مع جميع منسوبي النادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved