Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .... فواصل ....

تعتبر الهزيمة النصراوية من الشباب تاريخية بكل المقاييس، كما أن الأهداف الستة التي تناوب لاعبو الشباب على اتخامها شباك محمد شريفي جاءت في آخر يوم من السنة الهجرية الماضية مما يعطي الخسارة النصراوية بعداً تاريخياً آخر.
الأهداف الشبابية الستة كانت زلزالاً عنيفاً ستستمر توابعه تقلق ساكني البيت الأصفر.
كان الأهلاويون الأكثر سعادةً بالفوز الشبابي الكبير الذي أعاد فتح أبواب أمل التأهل لفريقهم من جديد.
علَّق الكابتن ماجد عبد الله المحلِّل في القناة الرياضية على حركة مدافع النصر عبد الله الجنوبي عندما تصدَّى لمواجهة مهاجم الشباب منجا قبل تسجيله الهدف الخامس بأنها تشبه حركة واحد (يعشق دباب) وليست حركة مدافع يريد قطع الكرة!!
سلامات لرئيس أعضاء شرف العميد الدكتور عدنان جمجوم الذي يرقد حالياً على السرير الأبيض.. دعواتنا للجمجوم بموفور الصحة والخروج من المستشفى رافلاً بثوب العافية.
اندهش الكثيرون من القيمة المبالغ فيها لعقد اللاعب البرازيلي كيم الذي وقَّع معه الأهلاويون لمدة عامين.. ولكن إذا عُرف السبب بطل العجب.. فالمفاوضات الاتحادية مع اللاعب كانت على وشك الانتهاء.
الأهداف الشبابية الستة في شباك النصر تعكس مقدار المرارة التي شعر بها الشبابيون بعد هزيمتهم من النصر في الدور الأول بذلك الهدف الذي اتهموا البيشي بأنه سجَّله باليد، لذلك كان رد الشبابيين قاسياً.
هل أصبحت زيارة تلك الشخصية (شبهة) تلحق العار بمن يقوم بها؟!
تقرأ لبعض الكتَّاب آراء حول خسارة منتخبنا لكرة اليد في التصفيات الآسيوية فتعتقد أن الخاسر هو محمد المطرود وليس منتخب الوطن.. للأسف هناك شماتة وتصفية حسابات وخلط بين ما هو وطني وما هو شخصي.
خسرنا الدكتور عبد الرزاق أبو داود إدارياً ورئيساً فذاً بسبب بعض الممارسات غير المسؤولة من بعض الإعلاميين والإداريين الذين حوَّلوا الوسط الرياضي إلى ما يشبه (حراج الصواريخ) كما وصفه الدكتور، لذلك نتمنى ألا نخسره كاتباً رياضياً تنويرياً بسبب نفس الممارسات التي بدأ أصحابها يطلون برؤوسهم من جديد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved