Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استمرار الإدارة والدعم المادي أبرز نقاط الاجتماع استمرار الإدارة والدعم المادي أبرز نقاط الاجتماع
أعضاء شرف نادي الهلال يجتمعون الليلة

* كتب - طارق العبودي:
يترقب الهلاليون بجميع شرائحهم وبشغف بالغ ما سيسفر عنه اجتماع اعضاء الشرف (الموسع) والحاسم الذي سيحتضنه مقر النادي عند الساعة 9.00 من مساء هذا اليوم الاحد وهو الاجتماع الذي تأجل غير مرة وعلى ضوئه ستتحدد امكانية استمرار الامير عبدالله بن مساعد على كرسي رئاسة مجلس ادارة النادي او يعلن سموه في نهايته اعتذاره عن اكمال المهمة اذا لم يجد الوقفة المطلوبة من الشرفيين.
في هذا الاجتماع ستتم مناقشة وتدارس جميع الامور المتعلقة بالنادي عامة مع تركيز خاص ومكثف على الامور المادية التي باتت هي المطلب الاول والرئيسي امام الرئيس وادارته الذين وقفوا عاجزين امام اتمام العديد من مخططاتهم وبرامجهم التي كانوا يسعون لتنفيذها والتي تحتاج الى ما يقارب الـ17 مليوناً وفقاً لتأكيدات الأمير عبدالله بن مساعد في احاديث اعلامية سابقة مدعمة بتقارير رسمية اعلنت عنها الادارة الهلالية في حينها.
هذا وقد عكفت ادارة العلاقات العامة بالنادي بتوجيهات مباشرة من الادارة على توجيه اكثر من 150 خطابا تدعو من خلالها اعضاء الشرف المقيدين في القائمة الرسمية للحضور والمشاركة بآرائهم و(دعمهم). تجدر الاشارة الى ان هذا الاجتماع كان من المقرر ان يعقد يوم الخميس الماضي 21 من ذي الحجة قبل ان يتم تأجيله لظروف الارتباطات الخاصة بأغلب المدعوين.
وكان آخر اجتماع شرفي شهده الهلال قبل شهر تقريباً وهو الاجتماع الذي لم يحضره سوى 12 عضواً وفيه اصدر المجتمعون قرارين بتجديد ثقة المدرب الهولندي ادديموس ومساعديه ورفض استقالة عضو مجلس الادارة فهد المصيبيح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved