Monday 23rd February,200411470العددالأثنين 3 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يُطبِّق نظم معمارية للمرة الأولى يُطبِّق نظم معمارية للمرة الأولى
البنك الأهلي يُنشئ مبنى للخدمات الإلكترونية بتكلفة 60 مليون ريال

* الرياض - الجزيرة:
قام البنك الأهلي مؤخراً بوضع حجر الأساس لإنشاء مبنى مركز الخدمات المصرفية الإلكترونية. المشروع الذي يُتوقع اكتمال إنشائه في إبريل من عام 2005م يتكون من خمسة أدوار وتبلغ مساحة مبانيه 15 ألف متر مربع.
أحمد أبو بكر صالح مدير إدارة الخدمات المساندة بالبنك الأهلي أجاب على سؤال حول تكلفة المشروع بأنها تبلغ 60 مليون ريال وإن إنشاءه يمثل خطوة متقدمة في إطار التوسع في تطبيقات التقنية الحديثة التي يتبناها البنك الأهلي.
وحول الطاقة الاستيعابية للمبنى الجديد ذكر أنه يستوعب 700 موظف وروعي في تصميمه أحدث المواصفات الفنية والهندسية التي تُستخدم للمرة الأولى ومن تلك النظم التي سيتم تطبيقها نظام تكييف الهواء بالامتصاص الذي يعتبر من التطبيقات الصديقة للبيئة والموفرة في استهلاك الطاقة الكهربائية.
واختتم مدير إدارة الخدمات المساندة بالبنك الأهلي حديثه بالقول: إن المبنى الجديد يعكس اهتمام البنك بعملائه الذين يتجاوز عددهم المليون عميل وحرصه على مواكبة خدماته المقدمة أحدث النظم الفنية والمصرفية التي من شأنها الارتقاء بالصناعة البنكية في المملكة.
يذكر أن البنك الأهلي التجاري من أوائل البنوك الوطنية التي قادت حركة التطور العمراني أسوة بقيادته للعمل المصرفي حيث قام البنك عام 1979م بتشييد مبنى الإدارة العامة بجدة الذي يُصنَّف من المعالم العمرانية في المنطقة والذي استقطب اهتمام العديد من المنظمات الهندسية العالمية حيث يُعتبر المبنى أحد ثلاثة مشاريع عالمية تعرض في متحف الفن الحديث في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved