Monday 23rd February,200411470العددالأثنين 3 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلانترونيكس تطلق أول جهاز رأس بلانترونيكس تطلق أول جهاز رأس
لنظام البلوتوث يعمل على مدار الساعة

  * الجزيرة- خاص:
هل تتحدث طوال اليوم في هاتفك الجوال؟ هل تشعر بأنك مقيد مع هاتفك ويحصل تشابك في أسلاك الاتصالات؟ إذا كان الحال كذلك، عليك التأكد من أنك تستخدم أقصى ما تحقق في عالم حرية الاتصالات اللاسلكية مع جهاز الرأس إم 3000 بلوتوث الذي أطلقته شركة بلانترونيكس اليوم.
جهاز إم 3000 الثوري الذي تم تصميمه لتأمين راحة البال، هو أول جهاز رأس بلوتوث في العالم مع 8 ساعات تحدث مع حرية التحدث طوال اليوم بدون الحاجة لإعادة شحن جهاز الرأس. ومع 200 ساعة تحدث احتياطية إضافية، فإن هذا يعطي الثقة للمستخدم بأن جهاز الرأس لن يخذله عند الحاجة لإجراء مكالمة هامة، كما أن جهاز إم 3000 ينبه المستخدم بالمكالمات الواردة ويسمح له بالتحرك لمسافة حتى 10 أمتار بعيداً عن الهاتف مع تواصل إمكانية الرد أو عمل مكالمات هاتفية باستخدام جهاز الرأس.
تصميم جهاز إم 3000 الذي يتميز بصغر الحجم وخفة الوزن هو مزيج يجمع بين الوظيفة والأناقة. كما أنه مزود بخصائص متقدمة مهمة للمستخدم وهي الرد بلمسة زر واحد يسمح للمستخدم باستقبال واجراء المكالمات بسهولة، كما يمكنه تعديل مستوى المكالمة لتناسب مستويات الصوت المحيطة، كما أن وظيفة الصامت مفيدة على وجه الخصوص في المكالمات متعددة الأطراف، جهاز إم 3000 يدعم وظيفة طلب الرقم بالصوت، مما يمكن المستخدم من استخدام الأوامر الصوتية والتحرر من الحاجة لاستخدام الأيدي تماماً. إضافة لذلك فإن تقنية إلغاء التشويش في الميكرفون تعزز من صفاء الحديث بما يضمن إرسال الصوت بكل وضوح ودقة بدون التشويش الخلفي المشتت للانتباه.
يستخدم جهاز إم 3000 مقاييس صناعة بلوتوث في العالم، كما أنه من خلال دعمه كلا من ملفات جهاز الرأس والتشغيل بدون الحاجة لاستخدام الأيدي، فإنه يضمن التوافق مع جميع أجهزة الهاتف الجوال التي تضم خاصية التشغيل بنظام بلوتوث المنتشرة في السوق حالياً.
نبذة عن شركة بلانترونيكس
أدخلت بلانترونيكس أول جهاز رأس للاتصالات خفيف الوزن في عام 1962م، وهي تعتبر الشركة العالمية الرائدة في مجال أجهزة الرأس للاتصالات. وهي شركة قابضة عامة يعمل لديها أكثر من 2400 موظف. وهي المورد الرئيسي لأجهزة الرأس لشركات الهاتف وقطاع الأعمال في جميع أنحاء العالم. تتميز أجهزة الرأس بلانترونيكس بالارتباط بالعديد من الاحداث الهامة في العالم بما في ذلك البث التاريخي لرائد الفضاء نيل أرمسترونغ صاحب (خطوة صغيرة للإنسان) من على سطح القمر في عام 1969م. تأسست شركة بلانترونيكس التي يقع مقرها الرئيسي في سانتاكروز في ولاية كاليفورنيا في عام 1961م ولديها مكاتب في اكثر من 20 دولة. تباع منتجات بلانترونيكس وتتلقى الدعم عبر شبكة عالمية من شركاء بلانترونيكس المعتمدين. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها على موقعها على الإنترنت www.plantronics.com


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved