Monday 23rd February,200411470العددالأثنين 3 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المعمل المتنقل المعمل المتنقل
محمد بن صالح الحمادي ( * )

يمكن القول ان الخدمات الطبية تمثل أحد الأنشطة الإنسانية المهمة في أي بلد متقدم.. ان الخدمات الطبية مهنة إنسانية في المقام الاول كما انها خدمة احترافية وترتبط ارتباطا مباشرا بالعنصر البشري.
إن الطلب على الخدمات الطبية يتصف بالديمومة والتكرار ولابد من تقديم الخدمات الطبية على أكمل وجه وتكون على أحدث السبل وبأعلى جودة.
ومن هذا المفهوم الحضاري والخدمة العاجلة تسعى إدارة مستشفى الحمادي لعمل ما يسمى بالمعمل المتنقل حيث يقدم الخدمات المعملية لأي مريض أو مصاب أينما كان دون تأخير ولتوفير كامل الخدمات الطبية والاسعافات اللازمة لأي شخص في أي مكان.
ومن خلال هذا المعمل المتنقل الذي يحتوي على أحدث وأسرع الأجهزة للتحاليل الطبية يمكن الحصول وبشكل سريع على معلومات دقيقة عن المريض أينما كان وتمكن الأطباء من الرد السريع والعلاج المباشر. هذا في وجود كوادر طبية مؤهلة على استخدام هذه الأنظمة المتطورة في وجود أطباء متخصصين في مجال كافة التحاليل المطلوبة.
ولا شك ان فكرة العمل المتنقل تواكب العصر التي يمر بواقع التطور السريع والنمو في مختلف المجالات وخاصة ان هذا المعمل يكون على ارتباط وثيق بشبكة ذات تقنية عالية تبث مباشرة إلى استشاريي المستشفى لاتخاذ القرار السريع والحاسم لانقاذ حياة المريض.
وبذلك تحرص إدارة المستشفى على ترابط وتكامل جميع خدماته إلى جميع مرضاه أينما كانوا مع الدعم الشامل للعلاج والتشخيص مع وجود سرية المعلومات.
وبذلك نجد ان مستشفى الحمادي يخطو بخطوات جادة للأمام ويواجه التحديات والتنافس بقوة وثقة فيما يقدم من جديد من خدمات طبية متطورة وبثقة مراجعينا نسعى دائما لتقديم ما هو أفضل لهم.

( * ) المدير العام


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved