Monday 23rd February,200411470العددالأثنين 3 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

28-4-1391هـ الموافق 22-6-1971م العدد 348 28-4-1391هـ الموافق 22-6-1971م العدد 348
أنباء القصيم

* بريدة - مكتب الجزيرة:
المنتجات الزراعية
* نظراً لبدء تواجد المنتجات الزراعية بأسواق وساحات بريدة فقد اهتمت بلدية بريدة بتفريغ أمكنة خاصة وفسيحة ليتمكن المسوقون من شحنها بسهولة وقد لوحظ ان المنتجات الزراعية لهذا العام تزداد بكثير عما كانت عليه في العام الماضي وهذا بفضل المجهودات الجبارة التي تمنحها الدولة لكافة المزارعين في المملكة.
زفاف سلطان الخضر
* في حفل بهيج جمع أسرة العروسين والأصدقاء والأحبة تم زفاف الأستاذ سلطان الخضر مدرس العلوم الدينية واللغة العربية بمعهد بريدة العلمي على كريمة المواطن صالح السليمان الفلاج. فبالرفاء والبنين.
تسويق المنتجات
* تقدم عدد من التجار والمسوقين لأنواع الخضار والفواكه بعدة طلبات للمزارعين والتجار بمدينة بريدة لمنحهم التعامل طيلة المواسم الزراعية لتسويق المنتجات الزراعية في أنحاء مختلفة بالمملكة وقد علم أن التسويق سيتعدى مدن المملكة الى أقطار الخليج العربي كما حصل في العام الماضي.
صالح الدبيب
* بدأ الأستاذ صالح السالم الدبيب عمله الجديد كمذيع تلفزيوني بمحطة تلفزيون القصيم بصفة تجريبية وقد أظهر الدبيب استعداداً للنجاح في هذا المجال.
موسى العضيب
* افاد الأستاذ موسى العضيب مدير المعهد العلمي ببريدة ان نتائج الامتحانات لعموم الفصول والسنوات الدراسية قد ظهرت وكانت نسبة النجاح لبعض الفصول جيدة جداً وكانت معدل نتائج الامتحانات بنسبة 50 بالمائة.
بناء قصر الإمارة
* رست مناقصة بناء وتصميم قصر الامارة بمدينة بريدة على شركة جانكو المعمارية، وقد بدأت بتوريد المعدات تمهيداً للبدء بالعمل وجدير بالاشارة الى ان قصر الامارة يعتبر من أحدث البنايات حجماً وتصميماً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved