Tuesday 24th February,200411471العددالثلاثاء 4 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأجهزة الأمنية تكثف جولاتها التفتيشية بأحياء الرياض الأجهزة الأمنية تكثف جولاتها التفتيشية بأحياء الرياض

* الرياض - سعود الشيباني:
تواصل الأجهزة الأمنية تكثيف جولاتها التفتيشية ونقاط التفتيش على مداخل ومخارج وأحياء العاصمة الرياض للقبض والتضييق على فلول الإرهابيين الذين مازالوا يسعون في غيهم للوصول لمطامعهم الخبيثة.
(الجزيرة) قامت بجولة ميدانية شملت عدداً من أحياء العاصمة الرياض لرصد يقظة الأجهزة الأمنية التي مازالت تواصل تواجدها بالميدان وعلى وجه الخصوص الدوريات الأمنية بالعاصمة الرياض حيث لوحظ تواجدهم بشكل مكثف. وكانت أول محطة لنا بحي الربوة حيث وجدنا خمس دوريات وما يقارب من (10) من رجال الأمن، اثنان منهم يحملان رشاشاً به ذخيرة ويقفون على بعد أمتار استعداداً لأي طارئ. وكان رجال الأمن يتعاملون مع مرتادي الطريق باحترام وتقدير فن التعامل الذي حثنا عليها ديننا الحنيف ثم توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله كما ان المواطنين والمقيمين يتعاملون مع الدوريات الأمنية باحترام متبادل وحال لسان كل منهم يقول :لا لتواجد الإرهابيين من بيننا؟!!
وانطلقنا من حي الربوة إلى حي الفيحاء حيث وجدنا عددا من الأجهزة الأمنية مغلقين احد الشوارع بالحي لوصول معلومات عن أشخاص مطلوبين أمنياً.
والتقت (الجزيرة) مع عدد من المواطنين حيث تضاربت المعلومات حول القبض على مطلوبين من عدمه ثم انطلقنا إلى المحطة الثالثة بجوار مبنى وزارة الداخلية على طريق الملك فهد حيث يوجد هناك عدد من الدوريات الأمنية يقومون بالتدقيق على هويات سالكي الطريق ولاحظنا تواجد (4) دوريات، إحدى الدوريات عليها رشاش عيار (50) وعدد (6) من رجال الأمن يؤدون العمل بكل أمانة وإخلاص إرضاء للدين ثم لولاة الأمر لما فيه مصلحة للقاطنين على هذه الأرض الطاهرة ثم انتقلنا إلى عدد من الأحياء شمال العاصمة الرياض ولاحظنا التواجد الأمني بكثافة مما يوحي لمن تسول له نفسه العبث بأمن الوطن مصيره في يد رجال الأمن الذين نذروا أنفسهم وأرواحهم خدمة للجميع. وتحدث ل(الجزيرة) المواطن عبدالكريم السلطان قائلاً أشعر بالسعادة الغامرة حال مشاهدتي الدوريات الأمنية لأنها توحي بالأمن والأمان مشيراً إلى ان تكثيف الأمن مصلحة للجميع حيث انهم يسعون جاهدين للقبض على فلول الإرهابيين ومنعهم من الوصول إلى أهدافهم المشينة.
وقال المواطن السلطان يجب على الجميع احترام الأجهزة الأمنية ومساعدتهم لأن تواجدهم لمصلحتنا. أما المواطن حمد الدسم فقال ان تواجد الدوريات الأمنية على مداخل ومخارج الأحياء والشوارع يساهم بلاشك للتضييق وضبط الإرهابيين قبل تحقيق مطامعهم وكذلك يساهم على شل حركتهم البائسة مشيراً إلى ان ثقة المواطن والمقيم بالأجهزة الأمنية كبيرة لضبط المطلوبين أمنياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved