Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن جهود وزارة الشؤون الإسلامية في تنمية الأوقاف واستثمارها ضمن جهود وزارة الشؤون الإسلامية في تنمية الأوقاف واستثمارها
استلام المشروع التجاري والسكني على وقف الحاوية بالباحة

* الرياض - مسلم الشمري:
قامت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد مؤخراً بالاستلام الابتدائي لمشروع إنشاء المبنى التجاري والسكني على أرض وقف الحاوية بالباحة بعد انتهاء العمل به، وذلك في إطار جهود الوزارة للعناية بالأوقاف الخيرية واستثمارها بما يحقق لها الغبطة، ويعود بالنفع على الوقف وعلى المستفيدين منه وفقاً لشروط الواقفين.
أوضح ذلك سعادة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة الباحة المهندس ناصر بن مسفر بدران، مبيناً أن المشروع الذي أقيم على موقع مميز بمدينة الباحة يعد واحداً من المشروعات العديدة التي أشرفت على تنفيذها وكالة الوزارة لشؤون الأوقاف، بالتنسيق والتعاون مع فروع الوزارة المنتشرة بأنحاء المملكة، وتتنوع بحسب حاجة أعيان الأوقاف للتطوير والتنمية.
وأضاف المهندس بدران بأن المشروع الذي استغرق تنفيذه حوالي (18) شهراً، عبارة عن عمارة سكنية تتكون من عدة طوابق، يحتوي الأرضي منها على محلات تجارية، وتضم الطوابق العلوية عددا من الشقق السكنية، سيكون له بمشيئة الله مردود جيد لصالح الأوقاف الخيرية، مؤكدا ان متابعة معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ - وفقه الله - تعد حافزا لتحقيق المزيد من الانجازات في مجالات الأوقاف والعناية بها مثل: حصرها، وإثباتها، وتسجيلها، واستثمارها.
ونوه المدير العام للفرع بتوجيهات معالي الوزير للسعي إلى العمل على الإسهام في إحياء سنة الوقف من خلال التعاون مع المواطنين وتيسير أمورهم، وتقديم المشورة والدراسات اللازمة للخروج بأفضل المقترحات التي ترشد وتفعِّل أي مشروع خيري، سواء كان على المستوى الفردي أو الجماعي.
وسأل البدران المولى جل وعلا أن يعظم الأجر والمثوبة لولاة الأمر في بلادنا الطيبة، وان يكلل جهود المسؤولين بالوزارة وعلى رأسهم معالي الوزير والعاملين معه في قطاع الأوقاف، بالنجاح في النهوض بهذه السنة المباركة لتسهم من جديد في بناء وتنمية المجتمع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved