Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وفد الشورى زار البرلمان النمساوي وفد الشورى زار البرلمان النمساوي

قام وفد مجلس الشورى السعودي برئاسة الاستاذ يوسف بن عبد الستار الميمني وعضوية كل من الدكتور عبدالرحمن القاضب والدكتور يزيد العوهلي بزيارة أمس إلى مبنى البرلمان النمساوي لحضور جانب من جلسة عامة.
ومن المقرر ان يستقبل رئيس البرلمان اندرياس كول ونوابه ورؤساء اللجان المختصة وفد مجلس الشورى غداً لاجراء مباحثات وتبادل الخبرات.كما قام الوفد بزيارة إلى مبنى الامم المتحدة بدعوة من جمعية المراسلين الاجانب المعتمدين لدى المقر الاوروبي الثاني للامم المتحدة (اونكاف) التي نظمت مؤتمراً صحفياً لاعضاء الوفد لاطلاع الرأي العام النمساوي والعالمي على مواقف المملكة المبدأية من القضايا الراهنة والتطورات التي تشهدها المملكة ودور المملكة في الامم المتحدة ومكانتها في المحافل الدولية.
وقد نظم سعادة سفير المملكة لدى النمسا ومندوبها الدائم لدى المنظمات الدولية عمر بن محمد كردي حفل استقبال على شرف الوفد بمناسبة زيارته إلى النمسا حضرها أعضاء فى البرلمان النمساوي ورجال الاعلام والصحافة العرب والاجانب.
من جهة أخرى أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النمسا ومندوب المملكة الدائم لدى المنظمات الدولية عمر بن محمد كردي مأدبة عشاء في منزله الليلة قبل الماضية على شرف وفد مجلس الشورى الذي يزور النمسا حالياً برئاسة الاستاذ يوسف بن عبد الستار الميمني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved