Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في حادثة أدهشت أهالي المدينة المنورة في حادثة أدهشت أهالي المدينة المنورة
القبض على مجموعة من الشباب قبل إكمال حفلهم الشاذ بعقد قران شاب تشادي على آخر

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص :
استطاعت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة وبعد تحريات مكثفة على خلفية معلومات موثقة إلقاء القبض على أكثر من (45) شاباً تجمعوا في إحدى الاستراحات في ضاحية العزيزية بالمدينة المنورة -وهي خارج حدود الحرم - وهم يحتفلون بمناسبة غير أخلاقية وتنافي الشرع والدين والأعراف وذلك قبل إكمال ممارستهم الشاذة حيث تجمع الشباب الداعين للانحلال والمجون -وهم قلة- لحضور زفاف غير شرعي تمثل بعقد قران شاب مقيم تشادي بآخر كما تم ضبط بعض الهدايا التي يريد المجتمعون تقديمها للشابين تعبيراً عن دعمهم للفساد وبطاقات تهنئة كما تم القبض على الشخص المضلل الذي خول لنفسه متجرداً من أي وازع من دين أو ضمير لإجراء ما يسمى عقدا -للمجون- بين الشابين المنحلين.
وعلمت (الجزيرة) أنه سيتم التحقيق مع المتهمين من قبل الجهات الأمنية قبل تحويلهم إلى القضاء ليحكم عليهم بما يستحقونه من جزاء رادع لعظم ما ارتكبوه من جرم بحق الدين والمجتمع والطبيعة البشرية السوية.
هذا وقد أبدى أحد أصحاب الفضيلة استنكاره ودهشته الشديدة لهذه الحادثة الغريبة على المجتمعات الإسلامية وقال : إنها مؤشر سلبي على تدني أخلاقيات بعض الشباب بسبب ضعف وازعهم الديني وانحلال أخلاقياتهم إلى مستويات خطيرة من الانحلال الأخلاقي وعزاؤنا أنهم ولله الحمد فئة قليلة جلّهم من المقيمين ولا تمثل شبابنا السعودي الملتزم بدينه وقيمه ومبادئه ودعا الآباء إلى ضرورة متابعة سلوكيات الأبناء وغرس القيم الدينية فيهم للحد من أي انحرافات تقودهم إلى هوة الفساد الأخلاقي أو الأفكار الضالة.
كما أبدى فضيلة مدير عام فرع الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة الشيخ. عبدالرحمن المويلحي استنكاره الشديد لهذه الحادثة المستهجنة المتعارضة مع الطبيعة البشرية وطالب بضرورة إيقاع أشد العقوبات بمرتكبي هذا الجرم الذي أدهش مجتمع المدينة المنورة ، وقال:إن هذا الحادث غريب على مجتمعنا السعودي المحافظ الملتزم بتعاليم الدين الحنيف.
من جانبه أشاد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء يوسف البنيان بدور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ضبط هذه الفئة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وقال: إن ما قام به هؤلاء من أعمال منافية للأخلاق والدين لا يمثل غالبية المواطنين ولله الحمد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved