Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم على ملعب الأمير سلمان وفي ختام الجولة 11 من شباب الممتاز اليوم على ملعب الأمير سلمان وفي ختام الجولة 11 من شباب الممتاز
الهلال والنصر.. قوة.. إثارة.. تنافس.. وصراع من أجل (القمة)

* كتب - طارق العبودي:
يحتضن ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال عند الساعة 3:45 عصر اليوم الجمعة المواجهة التنافسية التي ستجمع فريقي الهلال والنصر في ختام الجولة الحادية عشرة لدوري شباب الممتاز لكرة القدم والتي تعد أقوى مواجهات هذه الجولة وأهمها على الإطلاق .. ليس لأن طرفيها (متنافسان تقليدياً) ولكن لكونهما متقاربين في المستوى والأرقام والنتائج والمراكز وإن كان الهلال الأفضل نسبياً حيث يحتل الصدارة فيما يحتل ضيفه ومنافسه المركز الثالث بفارق نقطتين ويسعيان لهدف واحد وهو كسب النقاط كاملة والذي إذا ما تحقق للهلال فإنه سيواصل تمسكه بصدارته بغض النظر عن ما آلت إليه نتائج مباريات الأمس.
اما إذا ما حققه النصر فإنه سيكون اسقط المتصدر وربما يحتل مكانه إذا ما كان الشباب قد تعثر أمام الوحدة أمس!!
يدخل الهلال صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وبحوزته 25 نقطة يتربع بها وحيداً في القمة ويهمه كثيراً الفوز ليواصل الصدارة ويطيح بأقوى وأقرب منافسيه.
ورغم أن الفريق الهلالي يضم كوكبة من أبرز النجوم الشباب في الدوري أمثال عبد الله الغامدي (حارس مرمى) وحسين الخثعمي وبدر النجار (متوسطي دفاع) وأحمد الجري (جوكر) وسعد الذياب وعبد الله الدوسري (في الوسط) وفيصل الجمعان ومشعل الموري ومحمد العنبر (في الهجوم) وغيرهم..رغم كوكبة النجوم هؤلاء إلا أنه لم يظهر بصورته المعروفة في آخر مباراتين له أمام الوحدة ثم الاتفاق اللتين كسبهما بصعوبة بهدف وحيد وقد يكون له عذره كونه لعبهما خارج أرضه وبعد توقف طويل.. وسيفتقد لخدمات مهاجمه المبدع أحمد الصويلح المنضم لمعسكر منتخبنا الأولمبي.
أما النصر فيدخل المباراة وبحوزته 23 نقطة احتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الشباب (الوصيف) ويسعى بكل قوته للكسب ليحقق عدة مكاسب أولها الفوز على منافسه وثانيها الإطاحة به كمتصدر وثالثها البقاء في دائرة المنافسة وبقوة لأن الفوز قد يمنحه فرصة اعتلاء القمة أو على الأقل التقدم للمركز الثاني وهو مؤهل بدون شك كونه بات يقدم مستويات تصاعدية من مباراة لأخرى، إضافة إلى مجموعة المواهب التي تزخر بها صفوفه بدءاً من الحراسة بوجود (بندر الجساس) مروراً براشد الدوسري وسعود مجرشي وعبد الله الأسمري ومحسن القرني ومعهم الناشئ عليان قيسي.. وسيفتقد الفريق لخدمات قائده ولاعب الخبرة (خالد السلامة) المنضم لمعسكر منتخبنا الأولمبي.
عموماً.. بغض النظر عمن يفوز ومن يخسر تتطلع جماهير الناديين ومسؤولوهما أن ينجح اللاعبون في تقديم مستوى فني كبير يؤكِّد أن مستقبل الكرة في قطبي العاصمة لا يزال بخير.
تجدر الإشارة إلى أن نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول يوم الخميس 4 من رمضان المبارك الماضي في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر كانت فوز الهلال ب4 أهداف ل(محمد العنبر ومشعل الموري مناصفة) مقابل 3 أهداف ل(راشد الدوسري ومحسن القرني).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved