Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لقاءات في ممتاز الطائرة لقاءات في ممتاز الطائرة
الهلال يسعى للصدارة والنصر يؤكِّد اقتحامه للمربع
سباق حاد للأهلي والاتحاد على قائمة الترتيب العام للفرق

* كتب - محمد الحناكي:
تقام اليوم الجمعة خمسة لقاءات ضمن منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة والذي يتصدر قائمة الترتيب العام للفرق فيه فريق نادي الهلال برصيد 28 نقطة من أصل (15) مباراة ويأتي لقاء الهلال والنصر كأقوى لقاءات هذا الأسبوع وهي على النحو التالي:
الهلال - النصر
يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بالرياض في السابعة مساء، ويتوقّع له الندية والإثارة كون الهلال يسعى لمواصلة صدارته للفرق في حين النصر يريد إثبات قدرته على اقتحام المربع.. آخر لقاءات الفريقين كانت أمام الاتفاق واستطاعا كسب الاتفاق بنفس النتيجة 3-1.
العمار مدرب الفريق الهلالي سيسعى إلى تأكيد استعداد فريقه لبطولة الأندية الخليجية، في حين أن أحمد السبر مدرب فريق النصر يؤكد يوماً بعد يوم قدرته على اختيار التشكيل المناسب والتطوير في التركيبات الفنية على الشبكة وداخل الملعب حتى أضحى متمركزاً بالمركز الثالث برصيد (14) نقطة خلف فريق الأهلي.
نتيجة اللقاء هامة لكلا الفريقين حيث ان الهلال سيؤكد صدارته للفرق في حين ان النصر سيؤكد اقتحامه للمربع.. يقود اللقاء طاقم دولي مكون من الدولي عبد الله الرشيد حكماً أول وعبد الله العباس حكماً ثانياً ومقرر اللجنة الرئيسية للحكام الحكم الدولي جوفان الجوفان مسجلاً.
الأهلي - الهداية
يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بجدة في الرابعة عصراً وهو لقاء من طرف واحد يسجل لفريق الأهلي يقود اللقاء الخليفة وعبد العزيز ميرزا وعضو اللجنة الرئيسية الحكم الدولي صالح محفوظ مسجلاً.
الخويلدية - الاتحاد
يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بالدمام في الرابعة عصراً وهو لقاء يرجح كفته فريق الاتحاد نظراً للصحوة التي ظهر بها الفريق بعد فوزه على منافسه الصفا واحتلاله المركز الرابع. يقود اللقاء الحكم الدولي محمد الحناكي حكماً أول وعضو اللجنة الرئيسية الحكم الدولي ناصر المهنا حكماً ثانياً ومنصور الحسن مسجلاً.
الصفا - الأخدود
يقام على نفس الصالة في السابعة مساء وهو لقاء تميل فيه كفة الصفا.. يقود اللقاء عضو اللجنة الرئيسية الحكم الدولي محمد الكثيري حكماً أول ومحمد الهداب حكماً ثانياً ومحمود التميمي مسجلاً.
الساحل - الاتفاق
يقام على صالة رعاية الشباب بالدمام في الثامنة والنصف وهو لقاء متكافئ ومتقارب المستوى كون الفريقين يتنافسان على المركزين السادس والسابع برصيد (12) نقطة لكل منهما.. يقود اللقاء رئيس اللجنة الرئيسية الحكم العالمي عبد الله الخليفي حكماً أول والحكم الدولي خالد الزغيبي حكماً ثانياً والدولي أمين الطريفي مسجلاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved