Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساعد أديموس ومدرب الشارقة في المؤتمر الصحفي مساعد أديموس ومدرب الشارقة في المؤتمر الصحفي
يان: الهلال لم يقدم المستوى.. وسامي سيعود جمعة: النقطة مكسب.. والهلال لن يتأثر بالنقص

* كتب - عبدالله المالكي:
أبدى مساعد مدرب الفريق الهلالي يان عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه في لقاء أمس الأول أمام الشارقة الإماراتي (0-0) وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية اللقاء ان الهلال لم يستغل الفرص التي أتيحت له أمام المرمى كما لم يستغل عاملي الأرض والجمهور، مؤكداً أن الواجب على الفريق هو الفوز وخصوصاً في مثل هذه البطولات التي تقام ذهاباً وإياباً.
وأضاف ان الهلال ما زال مقبلاً على العديد من المشاركات وبمقدوره تعديل أوضاعه خصوصاً واننا شاهدنا مستوى الشرطة والشارقة.
وأضاف قائلاً ان تصرف لاعبه خالد عزيز سيئ وخطأه كبير ولكن يجب ان نقف بجانبه فهو لاعب شاب لديه مستوى جيد ويعد من أفضل اللاعبين في المملكة.
وعن عدم مشاركة سامي الجابر من البداية قال: سامي لعب أمام الزوراء (70) دقيقة ولعب أمام الشارقة في الشوط الثاني ومشاركته أمام الشارقة غيرت أداء الفريق للأفضل وسيعود سامي أساسياً إذا استمر على هذا المستوى الجيد.
واختتم يان حديثه بالتهنئة لفريق الشارقة على هذا التعادل وقال: المباراة لم تكن متكافئة للهلال كان الأفضل والأخطر طيلة شوطي المباراة فيما كانت النتيجة الإيجابية للشارقة!!
من جانبه امتدح المدرب الإماراتي جمعة ربيع مستوى الفريق الهلالي وقال ان المباراة كانت هلالية من البداية وحتى النهاية والتعادل إيجابي لنا مع فريق كبير كالهلال.
وأضاف ان أسلوب الهلال الهجومي من البداية جعلنا نتراجع للخلف ولم أكن أتوقع ان يهاجم الهلال بهذه الطريقة والكم الهائل من اللاعبين.
وقال: كانت هناك رهبة في فريق الشارقة لصغر أعمار لاعبيه وحتى لو لعبت أمام الهلال ناقصاً ليس بلاعب فقط بل ثلاثة لاعبين لن يتأثر فريق كبير كالهلال بهذا النقص خصوصاً وانه فريق متمكن يلعب أمام جماهيره وعلى ملعبه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved