Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ستوديو التشخيص ستوديو التشخيص
سنا البرق

الفروسية.. والله رجولة ونبل (ولم أتِ بجديد)
رياضة حماسية.. اقترنت بالفخر.. (وتعب الأعصاب), والشخصية الرياضية من صفاتها النشاط والحيوية, ورفض الركود البدني والذهني، فكيف يكون لميدان رائع وكبير يحمل كل مواصفات العالمية, أن تدخل كاميراته لما يسمى (باستوديو التحليل)، فنحن كعشاق للفروسية نبحث عن كل تفاصيلها الدقيقة وبشغف.. حتى أرضية ساحة الاستعراض نهتم بها, ومن حقنا النظر والاستمتاع بكل جزء من الميدان.. فكفاكم يا عرب جلوساً.. في وقت نحن في أشد الحاجة للحركة والنهوض بأمور كثيرة.. ولكن أنا متأكدة أن هذه التقليعة الجديدة ما هي إلا تشخيص ودليل على انعدام اللياقة ونوم الذاكرة فياليت هؤلاء يستفيدون من مدير عام النادي راشد الزنيدي.. لأنه (شال البشت).. وصار سريع الحركة ونشيط ما شاء الله وإلا أيه... يا !!!!!!!!!! مشخصين.!!
مع الرسوم لا تسوم
علمت بحركة جديدة نوعاً ما.. اسمها (الرسوم), على الملاك والمدربين - مساكين - وأكثر الدافعين لهذه الرسوم والمتضررين منها صغارالملاك (يا ويلكم من الله يا للي فرضتوها) (عااااا ومن كثررررر) قيمة جوائز الأشواط على شان تحطون رسوم وتحصلونها (من هالضعوووووف!) لا وتصل بعض هذه الرسوم لسبعة آلاف ريال، أو أكثر والله ما تسوي ولا تعمل شيئا للنادي لكن ياليت نعرف (وين ترووووح!؟) ويا كثر اللي يدعون على اللي فرضها.
سنا موضي
سداسيتين يا سلطان الميادين.. يا أخي هذه المفروض يكون فيها حفلة يحييها فنان العرب وصوت الطرب محمد بن عبده, تستمر ستة أيام.. كل كأس له يوم احتفالي طربي.
والله تستاهل يا سلطان بن محمد..
والله تستاهل.. البطولات العالمية بعد..
كل سنع وذرابه... (والعرق دساس).
سنا الحرف


ضاع ثلثين عمري بين حرب وملام
لا كسبت الرضا.. ولا منحت الوسام


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved