Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دعا الجماهير للحضور ومؤازرة الفريق أمام (أحد).. فيتو الرائد في تصريح مثير: دعا الجماهير للحضور ومؤازرة الفريق أمام (أحد).. فيتو الرائد في تصريح مثير:
حذرت الجميع من (الثرثار) وسنتدخل لإنقاذ الفريق!!

* كتب - سلطان المهوس:
طالب الأستاذ إبراهيم بن فهد الربدي الرئيس الأسبق لنادي الرائد ببريدة وعضو الشرف الحالي بفتح تحقيق عاجل وسريع فيما تردده الإدارة الحالية عن الأحوال في نادي الرائد!! وقال: إن الكثير من قليلي الخبرة والتأهيل يحرجون أنفسهم بعبارات لا يدركون عواقب دراستها ومتابعتها بعناية!!
وأضاف (الفيتو) الرائدي أن إدارة نادي الرائد الحالية ووفق النتائج المخجلة تقود الفريق إلى الهاوية، ولا أدل على ذلك من رفضهم التعاقد مع مدرب للفريق إلا بعد ضغوط جماهيرية!! وهذا يدعو للاستغراب لان الفريق يهوي والإدارة لا حس ولا خبر!!
وأشار أبو خالد إلى انه سبق وحذر الجماهير من مغبة الجنوح للثرثارين وبياعي الكلام المعسول، وها هي الأيام تثبت صدق كلامي، مبيناً أن رجل الإدارة يجب أن يكون ذا خبرة رياضية وسبق له ممارسة الرياضة على الأقل أو أنه يحمل سجلاً إدارياً ناجحاً وأيضاً تحتاج الإدارة إلى الكثير من الواقعية والصدق وليس للطيران بأحلام المربع والعربية لفريق يحتاج إلى الكثير والكثير!!
وحول دور أعضاء الشرف في التدخل لإنقاذ الفريق قال (فيتو) الرائد إن الإدارة الحالية وللأسف الشديد ساهمت بزعزعة أعضاء الشرف وجرحت الكثيرين منهم وحاولت عزلهم عن النادي وبالرغم من ذلك فإن أبناء النادي ورجالاته الأصليين لن يقفوا متفرجين على فريقهم وهو يهوي إلى الدرجة الثانية في ظل إدارة متخبطة لا تعترف إلا بالثرثرة والترزز!! .
موضحاً أن هناك لجنة تضم خمسة من أعضاء الشرف ستتسلم زمام الأمور الإشرافية للفريق في حال استمر تدهوره خاصة بعد مباراة اليوم أمام أحد!
وشكر الربدي الجماهير الرائدية العريقة المحبة لفريقها والتي قامت بخطوة جبارة تدل على أصالتها، وذلك عندما عزلت أعضاء الفريق عن الإدارة المشرفة الفاشلة لمعرفتهم بأنها سبب التدهور والسير إلى الهاوية!!
وعبّر الربدي عن أمنياته بفوز الفريق في مباراته اليوم أمام أحد لأن ذلك سيكون دافعاً لتخطي هذه المرحلة المتوترة في تاريخ النادي، وطالب الجماهير بالحضور والمساندة رغم كل شيء؛ لأن الرائد ملك رجالاته وجماهيره، والفاشلون سيأتي اليوم الذي يخرجون فيه خارج أسوار النادي إلى غير رجعة إن شاء الله.
وأكد الربدي أن تصريحه ليس للضغط على الإدارة أو لزعزعة الفريق، بل لأن ثرثار الإدارة الحالية أساء لرموز النادي؛ فكل يوم يخرج باتهام جديد تارة للعبودي وتارة لغيره، ولا ندري من سيتهم في الغد رافضاً أن يكون رجالات الرائد مجرد مستمعين لهذا الثرثار الفاشل!!
كما أكد الربدي أن صعود الفريق قبل موسمين كان نتيجة وجود دعم كبير ومميز من الناحية المالية من أحمد العبودي والإداري اللامع عبد العزيز البليهد اللذين لم يأخذا مستحقاتهما حتى الآن؛ لأنهما من أبناء الرائد ويهمهما مصلحته، والدليل أن (الثرثار) فشل (وعلى نياتكم ترزقون).
وفي نهاية حديثه قال الربدي: آمل من الجماهير أن تحضر وبكثافة وأن تشجع بقوة؛ لأن الرائد هو الكيان الذي يجمع اغلب رياضيي مدينة بريدة ولابد من المحافظة عليه، وأن تترك المحاسبة للمستقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved