Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طائرة الطائي تحلِّق في أجواء الجبلين طائرة الطائي تحلِّق في أجواء الجبلين

* حائل - فرحان الجار الله:
حقَّق فريق الطائرة بنادي الطائي بطولة منطقة حائل للدرجة الأولى بعد فوزه في المباراة النهائية على الجبلين بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وبعد مباراة مثيرة جداً وسط حضور جماهيري كبير، ساند الفريقين طوال أشواط المباراة التي حضرها مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل الأستاذ راشد الرميد الذي توَّج لاعبي الطائي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، بينما توَّج لاعبي الجبلين بالميداليات الفضية، كما توَّج لاعبي اللواء بميداليات المركز الثالث.
وبعد نهاية المباراة تحدث الإداري المشرف على الفريق الأستاذ يحيى الصوينع فقال: البطولة هي تتويج طبيعي للإعداد المناسب لهذا الفريق على مدى الأشهر الماضية، والتي نستعد من خلالها لتصفيات الصعود، وقد قدَّم الفريق اليوم مباراة رائعة جداً، فسيطر الفريق على أجواء الشوطين الأول والثاني وأنهاهما بسهولة، بينما قدَّم الجبلين في الشوط الثالث مستوى كبيراً وحقق نتيجته ليحسم نجوم الطائي الشوط الأخير ويحققوا البطولة.
وقدَّم الصوينع شكره وتقديره لكافة لاعبي الفريق وكذلك لجماهير الطائي التي كانت حاضرة وساندت الفريق. أما مدرب الفريق علاء محمد فقد قال إن المباراة ظهرت بالشكل المناسب والذي يليق بنهائي المنطقة وان أولى الخطوات نحو الصعود قد بدأت الآن.. وأفصح عن أن هناك خططاً مقننة يتم تطبيقها على مراحل لإعداد هذا الفريق الذي يضم مواهب واعدة بإذن الله على المنافسة على الصعود. ومن جانبهم تحدث عدد من نجوم الفريق عقب تحقيق هذه البطولة. طلال الصافي قال:
الحمد لله على تحقيق البطولة التي جاءت كإنصاف للمجهودات التي بذلت سواء من إدارة النادي أو إدارة الفريق او الجهاز الفني طوال الموسم وتتويجاً للمستويات التي قدَّمها نجوم الفريق.
أما اللاعب احمد المرزوق فأشار إلى استحقاق الطائي للبطولة وقدَّم شكره لزملائه اللاعبين ولمدرب الفريق على كل ما تم بذله من أجل هذه البطولة كما شدد على أهمية المرحلة القادمة. وأهدى اللاعبون علاء الدخيل وأحمد المسعود وعارف الجراد ونادر الجراد وطارق الجراد وعواد الشمري وشافي الشمري ومحمد الشمري وفهد الشمري وعبد العزيز الحزام وراشد الناهض البطولة لأعضاء شرف النادي وللإدارة ولجماهير النادي ووعدوا ببذل المزيد من الجهود.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved