Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأعضاء شكروا الرئيس السابق الأعضاء شكروا الرئيس السابق
الخطيب رئيساً لأعضاء شرف العروبة

* الجوف - حمد العريض:
عقدت هيئة أعضاء الشرف لنادي العروبة بسكاكا اجتماعاً طارئاً وذلك على خلفية المستجدات التي يعيشها النادي حالياً.
وبحث المجتمعون عدداً من المواضيع التي تعنى بمستقبل النادي كما استمع المجتمعون لكلمة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سليمان بن إبراهيم الطعيمي الذي بين من خلالها الموقف النهائي لفرق النادي المشاركة في دوري المنطقة وموقف فريق كرة القدم المشارك في دوري أندية الثانية وفريق كرة اليد المشارك في دوري أندية الدرجة الأولى كما أطلع الأعضاء على الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي والمستحقات المالية التي يجب دفعها وبشكل عاجل لمدربي كرة اليد ومدرب كرة القدم.
و قدم الطعيمي شكره للحضور على هذا التجاوب مقدماً العتب والعذر لمن لم يحضر وإن كان الأمل بأن يتجاوب الجميع مع دعوة ناديهم. من جانبهم قدم أعضاء شرف النادي شكرهم وتقديرهم للطعيمي على ما قدمه من جهود كانت محل تقدير واحترام الجميع.
من جهة أخرى تم خلال الاجتماع انتخاب هيئة أعضاء شرف جديدة للنادي برئاسة الأستاذ مرزوق بن شفق الخطيب وعضوية كل من الأستاذ محمد بن هلال السياط ،الأستاذ محمد بن موسى النحاس، الأستاذ جمال بن عبد العزيز البديوي، والأستاذ سهيان بن سعد السهيان بالإضافة لرئيس مجلس إدارة النادي تتولى متابعة أمور النادي والاطلاع على مستجداته أولاً بأول ومن ثم نقلها وجدولتها للاجتماعات القادمة للهيئة.
هذا وقد قدم الأستاذ مرزوق الخطيب شكره لهيئة الشرف السابقة وأعضائها برئاسة الأستاذ عبد الحكيم الصالح مؤكداً أن الهيئة الجديدة هي امتداد لهم وسنعمل للاستنارة بآرائهم وكذلك للاستفادة من خبراتهم في هذا المجال مؤكداً على حرصه وزملائه في الهيئة الجديدة على العمل لكل ما فيه مصلحة النادي وتحقيق آمال وتطلعات محبيه من خلال تخفيف الأعباء المالية كذلك العمل على إيجاد موارد مالية للنادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved