Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمنيات صادقة مع بداية العام الهجري الجديد أمنيات صادقة مع بداية العام الهجري الجديد

* الرس - حسين محمد الصيخان:
انتهى عام هجري، وجاء عام آخر جديد يحمل في طياته الكثير من الأماني والآمال والتفاؤل بأن يعم السلام والرخاء البلاد الإسلامية.
في هذا الإطار تحدث ل (الجزيرة) عدد من الطلاب عن أمانيهم بهذا العام الجديد.
* في البداية تحدث الطالب إبراهيم منصور العساف قائلا: أهنئ الجميع بقدوم العام الهجري الجديد الذي أرجو من الله العلي القدير أن يكون عاما كله خير وبركة ويعم الأمن والأمان بلادنا الغالية في ظل قيادتنا الرشيدة، وكل عام وكل شهر وأنتم بألف خير وعافية.
* الطالب مشعل محمد الجربوع تمنياتي بهذا العام النجاح والتوفيق لي ولإخواني ولجميع الأصدقاء والزملاء دعواتنا للجميع بالصحة والعافية لكل الناس، كما نتمنى أن تختفي ظاهرة التفحيط التي طالما أزعجتنا وخاصة أيام الاختبارات.
* أما الطالب محمد صالح الصيخان أتمنى في هذا العام الهجري الجديد التوفيق والنجاح حيث إنني سوف أنتقل إلى المرحلة الثانوية دعواتنا مع بداية هذا العام الجديد الشفاء العاجل لمن هم يرقدون على الأسرة البيضاء، كما أدعو قائدي السيارة الالتزام بالتعليمات الأمنية من أجل المحافظة على نفسه وعلى الآخرين وكل عام وأنتم بخير.
* الطالب عبدالرحمن صالح الرشود قائلا شيء رائع مع بداية هذا العام أن نتذكر هجرة رسولنا الكريم- صلى الله عليه وسلم- ونتذكر كيف تكبد المشقة والعناء في نشر الدين الإسلامي، وبهذه المناسبة أدعو جميع الأطفال بالحفاظ على جميع الممتلكات الخاصة والعامة، وكل عام والمسلمين بخير- إن شاء الله-.
* الطالب مؤيد سالم المويس أضاف قائلا: أهنئ مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب السعودي بالعام الهجري الجديد، هذا وأتمنى أن يعم الخير والسلام جميع بلاد المسلمين وكل عام وأنتم بخير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved