Sunday 29th February,200411476العددالأحد 9 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير نايف يرعى فعاليات يوم المهنة بجامعة الملك عبدالعزيز الشهر المقبل الأمير نايف يرعى فعاليات يوم المهنة بجامعة الملك عبدالعزيز الشهر المقبل

* جدة - عدنان الحسون:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس القوى العاملة فعاليات يوم المهنة التي تقيمها جامعة الملك عبدالعزيز هذا العام الشهر القادم.
وقال معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب في تصريح صحفي بهذه المناسبة : إن تشريف سموه الكريم لهذه الفعاليات يعطي الدلالة القوية والواضحة على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بالموارد البشرية السعودية وايجاد الفرص الوظيفية المناسبة للشباب السعودي واتخاذ كافة الإجراءات لرفع نسبة التوطين للوظائف بالمؤسسات والشركات وكافة قطاعات العمل.
وأضاف معاليه: إن هذه الرعاية الكريمة والمستمرة من سموه لهذه الفعاليات منذ أن كانت فكرة وحتى أصبحت واقعاً ملموساً تنفذها الجامعة سنوياً كان لها بالغ الأثر وحققت نتائج طيبة على أرض الواقع الفعلي للعمل وايجاد قنوات مستمرة للاتصال بالشركات والمؤسسات وقطاعات الأعمال الأخرى لسوق العمل السعودي.
وأكد معاليه أن التشجيع والدعم المتواصل الذي تجده جامعة الملك عبدالعزيز من سموه الكريم في هذا المجال أو المجالات الأخرى المتعددة يعطي الدعم والحافز الكبير لمنسوبي الجامعة لإبراز الخصائص والجهود المتميزة لجامعة المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - سواء في مجالات البحوث والدراسات أو المجالات العلمية والتطبيقية الأخرى.
وأوضح أن مسيرة يوم المهنة بجامعة الملك عبدالعزيز حفلت بالكثير من البرامج والندوات واللقاءات والدورات والمحاضرات وورش العمل والمعارض ويتم متابعة هذه الأنشطة والفعاليات خلال اللجنة الدائمة ليوم المهنة، كما انه تشكل سنوياً لجان عديدة مؤقتة لمتابعة الاستعدادات لهذه الفعاليات.
وأبان معاليه ان فعاليات يوم المهنة في جامعة الملك عبدالعزيز هي جزء من منظومة متكاملة تعمل على التعاون مع كافة قطاعات الدولة للوصول إلى التكامل في مجال تشغيل وتدريب الشباب السعودي المؤهل لسوق العمل بمختلف مجالاته.
ودعا معاليه في ختام تصريحه إلى ضرورة المشاركة الفاعلة من قبل القطاع الخاص والجهات الأخرى ذات العلاقة لهذه الفعاليات واحتضانهم لهؤلاء الشباب السعودي في ظل خطط السعودة التي يسعى إليها مجلس القوى العاملة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved