Sunday 29th February,200411476العددالأحد 9 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هل قبض على ابن لادن؟! هل قبض على ابن لادن؟!
الإذاعة الإيرانية تؤكد ووزير خارجية باكستان ينفي

  * طهران - إسلام أباد - الاستماع - الوكالات:
أعلنت الإذاعة الإيرانية أمس السبت عن اعتقال أسامة بن لادن في منطقة قبلية في باكستان. ونقلت الإذاعة النبأ، عن مصدر مطلع لم تسمه، أن (اعتقال ابن لادن تم قبل فترة، لكن (الرئيس الأمريكي جورج) بوش يريد الإعلان عنه خلال الانتخابات الرئاسية).
هذه الأنباء نفاها وزير خارجية باكستان الذي نفى علمه بأي أخبار عن اعتقال أسامة بن لادن. وتأمل قوات التحالف الدولية التي تقودها الولايات المتحدة في الحرب على الإرهاب أن يسهم تحسّن مستوى المعلومات الاستخبارية والخطط المطورة على أرض الواقع في الإسراع بأسر زعيم تنظيم القاعدة وغيره من قادة التنظيم.
من جهته، قال وزير الداخلية الباكستاني فيصل صالح حياة في حديث مع صحيفة (فرانكفورتر الجمايني تسايتونج) الألمانية أمس: إن أسامة بن لادن موجود على الأرجح (في المنطقة الحدودية بين باكستان وأفغانستان), وأكد الوزير الباكستاني أن عمليات استجواب عناصر القاعدة تشير إلى أن زعيم الشبكة موجود في هذه المنطقة الحدودية، معرباً (عن تفاؤله) بشأن فرص اعتقال أسامة بن لادن، مشيراً إلى أن (إنجاز المهمة) سيكون أسهل كلما كان عدد الجنود الذين يتعقبونه أكبر، داعياً في الوقت نفسه القوات الدولية في أفغانستان إلى (توسيع وجودها حتى آخر زوايا البلاد).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved