Sunday 29th February,200411476العددالأحد 9 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سمو ولي العهد يرعى الندوة العدلية الكبرى صفر القادم سمو ولي العهد يرعى الندوة العدلية الكبرى صفر القادم
وزير العدل: قيادة المملكة تولي مرفق القضاء جل اهتمامها وعنايتها

  * الرياض - وهيب الوهيبي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ندوة الأنظمة العدلية التي تنظمها وزارة العدل خلال الفترة من 14 إلى 16 صفر 1425هـ بالرياض.
وبهذه المناسبة عبر معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ عن سعادته بهذه الرعاية الكريمة من لدن سمو ولي العهد وعدها أحد شواهد حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بمرفق القضاء والعناية الدائمة به.
وأكد معالي وزير العدل ان المملكة العربية السعودية منذ توحيدها على يد الملك عبدالعزيز رحمه الله وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وهي تحكم شرع الله في كل جوانبها وتولي القضاء جل اهتمامها وعنايتها حرصا على العدل وحفظ الحقوق للجميع.
وبين معاليه أن هذه الندوة الكبرى تهدف الى التعريف بالأنظمة القضائية العدلية التي صدرت وهي (نظام المرافعات، نظام الإجراءات الجزائية، نظام المحاماة، نظام السجل العيني للعقار) وإيضاح إجراءاتها وبيان أهميتها مفيداً معاليه ان الوزارة أعدت اللوائح الخاصة بهذه الأنظمة من خلال لجان مشكلة لهذا الغرض حيث مرت بعدة مراحل من العمل الدؤوب الذي توجه بصدور هذه اللوائح.
وأوضح معاليه انه سيشارك في هذه الندوة عدد من أصحاب الفضيلة المشايخ والقضاة والخبراء والمحامين بالإضافة الى عدد من المختصين في المجال العدلي يتناولون عدة محاور يناقشون من خلالها الأنظمة العدلية وتطبيقاتها وإجراءاتها والجديد فيها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved