Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنظمها لجنة التسويق بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض تنظمها لجنة التسويق بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض
ندوة للتجارب التسويقية الناجحة على المستوى المحلي والعالمي

* الرياض - الجزيرة:
تعقد لجنة التسويق في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ندوتها التسويقية الثانية بعنوان (تجارب تسويقية ناجحة) مساء يوم الإثنين 8 مارس 2004م وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، وسوف يفتتح اللقاء سعادة الأستاذ عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية.
وقد صرح بهذه المناسبة رئيس اللجنة الأستاذ محمد بن عبدالعزيز السرحان نائب رئيس مجموعة الفيصلية والعضو المنتدب لشركة الصافي دانون بأن هذا اللقاء يكتسب أهمية خاصة حيث إنه يستعرض عددا من التجارب التسويقية الناجحة على المستوى المحلي والعالمي. حيث سيتم تقديم ورقة عمل عن تجربة إطلاق العلامة التجارية (كودو) قبل أكثر من 15 عاما يقدمها الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالمحسن اليحيى ويستعرض فيها أهم المنعطفات التاريخية في حياة هذه العلامة التجارية المحلية الناجحة، كذلك يقوم الأستاذ صالح الجاسر مدير عام شركة لكزس باستعراض تاريخ إطلاق العلامة التجارية العالمية المهمة (لكزس) وما صاحب ذلك من نجاحات محلية وعالمية كبيرة.
كما يقوم الدكتور عبيد العبدلي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بتقديم ورقة عمل تؤسس للإطار النظري الذي يتم من خلاله طرح العلامات التجارية وتأسيسها بنجاح.
وتوقع السرحان أن تحظى هذه الندوة بحضور كبير من الناشطين والعاملين والمهتمين بالعملية التسويقية في الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved