Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المجمعة تحتضن دورة عز الخيل وفارسها الهمام المجمعة تحتضن دورة عز الخيل وفارسها الهمام
فهد بن عبدالعزيز الفهد *

اليوم الخميس الثالث عشر من شهر المحرم غرة عام خمسة وعشرين وأربعة وألف من الهجرة تشهد محافظة المجمعة مناسبة كبيرة وغالية ألا وهي ختام دورة عز الخيل التاسعة التي تتشرف المحافظة ممثلة بميدان الفروسية بالمجمعة باستضافتها على أرض ميدان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الذي تفضل مشكوراً بإنشائه على نفقته الخاصة وشيد على أحدث طراز معماري.
ولا شك أن دورة عز الخيل أصبحت إحدى أهم السباقات التي تقام على ميادين الفروسية في مناطق ومحافظات المملكة وهذا يأتي بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ما يوليه لها رجل الفروسية الفارس الشهم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير من دعم وتشجيع للفروسية وملاكها وذلك من خلال هذه الدورة التي ساهمت منذ انطلاقتها في اتساع قاعدة الفروسية في كافة أرجاء وطننا الغالي وزيادة المتابعة والحرص من قبل الجماهير لهذه الرياضة العريقة التي تحظى بدعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين فارس هذه الرياضة الأصيلة ورياضة الآباء والأجداد وسمو النائب الثاني حفظهم الله..
وعندما تتجه الأنظار اليوم صوب ميدان الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز للفروسية بالمجمعة وخصوصاً من جماهير الفروسية في جميع أنحاء المملكة فإن الجميع يتطلع إلى نهائي كبير يليق بالمناسبة وراعيها كما هي العادة في الدورات السابقة.. ونحن متفائلون كثيراً بأن هذه الدورة ستظهر بمستوى فني وتنظيمي رائع.. كيف لا .. وسيشارك فيها أفضل الجياد في ميادين الفروسية بالمملكة.. ويصعب لأي متابع ترشيح الفائز نظراً لصعوبة التكهن.
أما بالنسبة لعملية التنظيم فإن الإخوة في ميدان الفروسية بالمجمعة بذلوا جهوداً كبيرة في الإعداد لهذه المناسبة منذ وقت مبكر حيث تضافرت الجهود وبرز التعارف من الجميع من أجل إنجاح هذه التظاهرة الكبيرة.. التي سيرعاها صاحب الأيادي البيضاء على ميادين وملاك الفروسية في كافة أنحاء المملكة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الذي يعد تشريفه تعبيراً أكيداً لما يوليه من رعاية ودعم وتشجيع لا محدود لهذه الرياضة.
و«الجزيرة» وكعادتها في كل مناسبة تصدر هذا الملحق مساهمة منها في دعم هذه الرياضة ومواكبة التطور الذي تشهده في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله آملين أن يحوز على رضى الجميع.. فأهلاً وسهلاً بأبي نايف في ربوع محافظة المجمعة وشكراً نقولها من الأعماق على دعمكم وتشجيعكم لميدان الفروسية بالمجمعة.

* مدير مكتب صحيفة الجزيرة بمحافظة المجمعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved