Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سلطان العطاء سلطان العطاء
خالد بن أحمد الثميري

كما يعلم الجميع فإن ميدان المجمعة العريق يحتضن عصر اليوم إحدى اللمسات الحانية من لدن صاحب الأيادي البيضاء والقلب المعطاء صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد أمد الله في عمره - في تظاهرة فروسية فريدة من نوعها تعوَّد عليها مُلاك الخيل ومحبوها من سموه في كل عام، وبشكل تنظيمي جميل تجوب من خلاله ميادين الوطن الغالي.
وبالتأكيد ستكون تظاهرة اليوم فرحة كبيرة، وسعادة غامرة لكامل وسط الفروسية السعودي ومحبي رياضة الآباء والأجداد، ومهما كتب عنها من سطور ولو بلغت المجلدات في حجمها فلن تكون أبلغ من تعابير الفرحة التي تشع في النفوس وترسم إشراقاً على الوجه.
ما تجده الخيل ومحبوها عصر اليوم من كرم رعاية، وشمولية عطف ما هو إلا سلسلة في حلقة ممتدة، فهو ليس الأول ولن يكون الأخير - بحول الله - طالما هناك من هم على شاكلة سلطان الخير - أطال الله في عمره فهو يحمل في صدره أصالة الكرم، وشلال العطاء بكامل أشكاله.
وبلا شك أن الحديث بهامة سلطان بن محمد فيه الكثير من المغامرة لرجل امتلأ قلبه بالحب وتحلى بأخلاق الفرسان والنبل والشجاعة والكرم حيث أصبح نوراً يشع في شتى المجالات لا سيما في ميادين رياضة الآباء والأجداد حيث كان همه الأول والأخير الرقي بتلك الرياضة فكان له ما أراد بالجهد والمثابرة والإخلاص والدعم السخي المنقطع النظير الذي ظل وسيظل دوماً جميلاً يطوق أعناق كل ممارسي ومحبي الفروسية ونحن نعيش اليوم هذا العرس فإنه بلا شك يسجل لهذا الرجل وفي سجلات تاريخه المجيد. فمن القلب شكراً لسلطان الفروسية فقد جددت فينا روح التنافس وأعدت الجياد إلى مضاميرها وسيبقى اسمك خالداً ونجماً ساطعاً في سمائها.
وختاماً، تحية لعطر الفروسية السعودية على دعمه الكبير والمتواصل لهذه الرياضة العريقة وستظل الميادين مدينة لهذا الرجل المعطاء الذي يعطي بلا حدود من أجل تطور رياضة الفروسية في مملكتنا الغالية متمنين من الله العلي القدير أن يجعل ما يقدمه من عون في ميزان حسناته إن شاء الله.

نائب رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمجمعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved