Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المجمعة تحتفي بفارس الخيل المجمعة تحتفي بفارس الخيل
أحمد محمد إبراهيم شعلان ( * )

تتلألأ اليوم محافظة المجمعة بجمالها وشعيبها وخضرتها وأزهارها لتستقبل أحد فرسان الخيل الفارس الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير حفظه الله بمناسبة رعايته الكريمة لنهائي كأس عز الخيل التاسعة والمقامة على ميدان الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بالمجمعة وهذه المكرمة الجليلة من سموه ما هي إلا لتجسيد التلاحم بين أصحاب السمو الأمراء والأهالي في كافة أرجاء المملكة وهذا دليل على الخير الذي يعم أرجاء هذه البلاد.
ومما لا شك فيه أن تشريف سمو الأمير سلطان وتبرعه السخي اللا محدود ما هو إلا تكريم لأهالي هذه المحافظة وهذه سمات الفرسان الشجعان الذين يدعمون هذه الرياضة العريقة على مستوى جميع الميادين داخل المملكة وأيضاً خارجها على المستوى الدولي..
وهذا الدعم غير المستغرب من سموه يجيء امتداداً للدعم اللا محدود الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين القائد الكبير لكل الفرسان في كافة المجالات الرياضية والصحية والاقتصادية.
فأهلاً وسهلاً بصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وصحبه الكرام في ربوع سدير الجميلة لكي نرى ونشاهد على الطبيعة جمال الخيول العربية الأصيلة التي نفتخر بها نحن العرب وهي دليل العزة والشهامة والكرم.
وبهذه المناسبة أدعو الله سبحانه وتعالى أن يديم على هذه البلاد الطيبة نعم الأمن و الأمان والاستقرار وأن يعزها بقائدنا وفارسنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأسبغ عليهم ثوب الصحة والعافية وأن يكلل جهودهم الطيبة من أجل خدمة الإسلام والمسلمين في شتى بقاع الأرض إنه نعم المولى ونعم النصير.

( * ) مكتب الجزيرة بالمجمعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved