Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دعم رياضة الآباء والأجداد دعم رياضة الآباء والأجداد
طارق بن عبدالله الرميح(*)

نحتفل اليوم نحن أهالي محافظة المجمعة بضيف كبير وعزيز في قلوبنا جميعاً وفارس نبيل يتصف بالشهامة وهو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الذي يزور محافظة المجمعة ليرعى دورة نهائي كأس عز الخيل للفروسية التاسعة المقامة على ميدان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بالمجمعة وهذه الزيارة الكريمة وهذا الدعم السخي اللامحدود لميادين الفروسية والهجن بالمملكة امتداد للدعم والرعاية التي تحظى بها هذه الرياضة من أصحاب السمو الأمراء وحكومتنا الرشيدة أعزها الله.
وهو الأمير الذي ساهم في اتساع قاعدة وجماهيرية رياضة الآباء والأجداد في كافة مناطق المملكة وعلى كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية وهذا بلا شك يضاف إلى سمعة المملكة الغالية على كافة الأصعدة الرياضية.
فلسمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير التقدير من أهالي محافظة المجمعة لتبنيه حفظه الله رعاية دورة عز الخيل إيماناً منه بأهمية الفروسية وفرسانها ودورها الفاعل في تنشيط حركة الإنتاج والبيع والشراء في مجال الخيول فأهلاً ومرحباً بك يا سمو الأمير وقد سبقتك إلينا مكرمتك الغالية برعايتك هذه الدورة. وهذا ليس بمستغرب من أبي نايف لأنكم دائماً أهل النبل ومصدر للعطاء وهذا تجسيد للتوجيه الإسلامي المأثور «علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل».
والفروسية هي رياضتنا الأصيلة التي ورثناها عن الآباء والأجداد وهي محل الفخر والاعتزاز في هذا الوطن الكبير الغالي الذي يجد كل الدعم والاهتمام من قيادتنا الرشيدة وأن يكون خلف هذا الدعم رجال من أمثال سموكم يقفون خلف نجاحات الفروسية في كل الميادين بالمملكة. وفي الحقيقة أنه ليس بغريب على هذا الفارس المغوار عطاءاته المتجددة وتبرعاته المتتالية في سبيل رياضة الآباء والأجداد حتى أصبحتم يا سمو الأمير علماً من أعلام الفروسية البارزين ورجلاً من رجالها المؤثرين الساعين دائماً لاستمرارها وتقدمها واليوم يا صاحب السمو يتجدد اللقاء بسموكم في ربوع فيحاء سدير التي تحتضن هذا النهائي وإنني أعبر عن مشاعر الاعتزاز بوجود هذا الحدث الفروسي الكبير في المجمعة وأتشرف برفع أسمى آيات الشكر والتقدير لحكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
شكر الله جهودكم ورفع مقامكم وكتب كل ما تنفقه في هذا المجال في ميزان حسناتكم والله نسأل أن يحفظ لنا هذه البلاد الطيبة وأمنها واستقرارها إنه نعم المولى ونعم النصير.
فأهلاً وسهلاً بالجميع في ربوع محافظة المجمعة متمنين لكم أطيب الإقامة مع العز بالخيل. والله الموفق،

* رجل أعمال


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved