Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدد من المواطنين بمحافظة المجمعة: عدد من المواطنين بمحافظة المجمعة:
رعاية كريمة ودعم مقدر من الأمير سلطان بن محمد لدورة عز الخيل

عبر عدد من المواطنين في محافظة المجمعة عن ترحيبهم وسعادتهم البالغة برعاية وتشريف صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير لمحافظة المجمعة ورعايته لسباق نهائي كاس عز الخيل الذي يستضيفه ميدان فروسية المجمعة على أرض ميدان الأمير فيصل بن خالد بالمجمعة حيث قالوا:
* المواطن/ الشيخ حمد بن صالح الثميري قال إن تواجد صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير معنا هنا اليوم في المجمعة لرعاية نهائي دورة كأس عز الخيل التاسعة أكبر دليل على الدعم اللا محدود من قبل ولاه الأمر لهذه الرياضة العريقة والأصيلة رياضة الفرسان والشهامة والرجولة فالخيل يمثل لنا طبيعة الإنسان العربي الأصيل صاحب الإنسانية والنبل ومن هنا فإن الاهتمام والدعم أصبحا سمة أساسية لزيادة فعاليات الفروسية في كافة الميادين والحرص على إنتاجها المحلي وكذلك الحفاظ على السلالات العربية الأصيلة التي نفتخر بها في المحافل الدولية والعالمية وبهذه المناسبة ندعو الله عز وجل أن يديم علينا العزة والشهامة والفروسية في ظل عهد فارسنا الأول وقائدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب السعودي الكريم.
* وأكد المواطن إبراهيم حمد التويجري بأن ما يقدمه سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود في سباقات الفروسية يعد من المفاخر التي نفاخر بها بوجود مثل هؤلاء الرجال في وطننا الغالي الذين يدعمون رياضة الآباء والأجداد ويحافظون على مكتسباتنا وإرثنا الوطني.
وأضاف بأن دعم سموه السخي لجميع الميادين جعل عشاق سباقات الفروسية ينطلقون إلى مستويات أفضل بفضل الله ثم بفضل الدعم المستمر من سموه حيث أن وقفاته مع الجميع ملموسة ونحن نبارك له هذا النجاح داعين الله أن يديم على سموه الصحة والعافية.
* المواطن/ أحمد بن محمد التركي .. قال إن لرعاية وتشريف سموه الكريم وزيارته لمحافظة المجمعة أبلغ الأثر في نفوس المواطنين بالمحافظة فأهلاً وسهلاً بسموه الكريم وضيوف المحافظة في رياضة الفروسية رياضة الآباء والأجداد الرياضة العريقة وإن هذه الدورة التاسعة تأتي في إطار دعم الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الذي قدم مبالغ طائلة مما أوجد اتساعاً لقاعدة الإنتاج في السعودية وأعرب عن شكري لصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود على رعايته واهتمامه بهذه الرياضة في مختلف المناطق والمحافظات.
*وقال المواطن الشيخ/ محمد بن إبراهيم الدهش إن لرياضة الفروسية فرسانها ورجالها الذين اتصفوا بالشجاعة والفروسية ومن هؤلاء الرجال صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الذي دعم هذه الرياضة بسخاء على كافة المستويات سواء محلياً أو دولياً وهذا ليس بمستغرب من كافة أصحاب السمو الأمراء الذين لا يتوانون في خدمة الرياضة بصفة عامة والفروسية بصفة خاصة لأنها رياضة الآباء والأجداد التي لها وقع خاص في قلوبنا جميعاً وما حضور ورعاية سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير لهذا الحدث ودعمه وتشجيعه إلا أكبر دليل على هذا الاهتمام.
وبهذه المناسبة أتقدم بخالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان على هذه الرعاية سائلاً المولى جلت قدرته أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا وباني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً.
* أما المواطن/ سعود بن عبدالله الشلهوب فقد قال: إن دورات عز الخيل مصدر قوة لاستمرارية وتطور ميادين الفروسية بالمناطق والمحافظات مقدماً الشكر والتقدير لصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير لوقوفه مع هذه الرياضة العربية الأصيلة رياضة الآباء والأجداد ودعم جميع الميادين مالياً والوقوف معهم ومساندتهم ومباركاً لسموه هذا النجاح المنقطع لدورات عز الخيل وسباقاته والتي تقام بجميع مناطق ومحافظات المملكة وبارك لسموه ولجميع القائمين على دورات عز الخيل هذا النجاح الكبير وطالب بأهمية استمرارها حيث أصبحت إحدى أهم المسابقات المحلية على مستوى الميادين.
* وقال المواطن/ خالد بن عثمان المحارب إنه لمن دواعي الغبطة والسرور أن تحتضن محافظة المجمعة نهائي كأس عز الخيل وتستقبل أحد رواد الفروسية في مملكتنا الغالية صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الذي يحل ضيفاً غالياً على أهالي المجمعة التي تعيش هذا اليوم المبارك أسعد الأيام حيث سيتفضل سموه برعاية هذا الحدث الكبير والهام في مسيرة ميادين الفروسية فأهلاً وسهلاً بسموه وصحبه الكرام في ربوع المجمعة التي تتزين بأجمل حللها لاستقبال هذا الحدث فهنيئاً لأهالي المجمعة بهذه المكرمة من الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الذي أعطى بسخاء لرياضة الآباء والأجداد والشكر والتقدير للقائمين على ميادين المجمعة وجهودهم الطيبة متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
* كما نوه المواطن/ حمود بن عبدالعزيز المزيني بالدعم السخي الذي تلقاه رياضة الفروسية بهذا الوطن المعطاء من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني.
وأشاد بالدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود لرياضة الفروسية من خلال دورة كأس عز الخيل والتي ساهمت في اتساع قاعدة الفروسية وزيادة الجماهير لهذه الرياضة كما تحظى بالاهتمام والمتابعة الإعلامية وكل ذلك ما كان ليكون لولا الدعم الذي يوليه سلطان الميادين لرياضة الوطن وخيلها المحلية.
* وقال المواطن/ منصور بن أحمد العسكر إنه مما لاشك فيه أن ما يقدمه صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود للفروسية من دعم متواصل وتشجيع ومؤازرة جعلت جميع الميادين تنتظر هذه الفرحة والاحتفال وهذا التجمع الكبير الذي يشرفه سموه ويقدم فيه الدعم المالي للفائزين.
حيث إن عطاءات سمو الأمير سلطان بن محمد لرياضة الفروسية اللا محدودة والمتواصلة والسخية تستوجب منا الشكر لمردودها في النهوض بهذه الرياضة على مستوى المناطق والمحافظات وتنشيطها وتشكل حوافز لاستمرارية الجهود لتفعيل مناشطها وربط الناس بها.
* كما أشاد المواطن عبدالله بن إبراهيم اليوسف بالدعم والعطاء اللا محدود الذي يقدمه الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير لرياضة الفروسية وقال: وما هذا النهائي الذي يستضيفه ميدان الفروسية بالمجمعة إلا أحد اهتمامات ومتابعة سموه لهذا الرياضة العربية الأصيلة.
وحيث يعتبر هذا اليوم سعيداً على أهالي الفروسية وخاصة ملاك الخيل إذ يحتفلون هذا اليوم بتشريف أحد رموز الفروسية السعودية صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير حيث إن جميع أهالي الخيل يدينون لسموه بالشيء الكثير داعياً الله أن يوفقه ويسدد خطاه ولجميع الداعمين والعاملين كل محبة وتقدير.
* المواطن/ خالد بن عبدالله الدهش أكد بأن رياضة الفروسية الأصيلة لم تكن وليدة اليوم بل كانت رياضة الآباء والأجداد وتتابع الأجيال جيلاً بعد جيل حتى أصبح الشباب في عصرنا الحاضر يهتمون ويتابعون ويمارسون ويشجعون رياضة آبائهم وأجدادهم.
وما تشريف صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير لهذا السباق لنهائي كأس عز الخيل التاسعة إلا تعبيراً لما توليه حكومتنا الرشيدة من رعاية دائمة ودعم لا محدود لرياضة الآباء والأجداد كما نتقدم شكرنا لجميع اللجان العاملة والمساندة في هذا السباق وجميع العاملين على جهودهم ومتابعتهم.
* المواطن/ أحمد بن حسن العوله قال: إنه ليوم سعيد ومبارك أن تتشرف محافظة المجمعة باستقبال صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير بمناسبة رعايته الكريمة لنهائي كأس عز الخيل التاسعة على ميدان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بالمجمعة وأننا نثمن هذا الحدث للأمير الغالي صاحب الأيادي البيضاء والدعم اللا محدود لهذه الرياضة العريقة لكافة ميادين الفروسية في المملكة وهذا ليس بمستغرب من أمير فارس أحد الرجال الذين ساهموا في رفع مستوى رياضة الفروسية في المملكة فأهلاً وسهلاً بسموه الكريم وعلى الرحب والسعة بين أهلكم وإخوانكم في المجمعة .. سائلين الله عز وجل أن يكلل جهودكم المباركة تحت ظل رآية التوحيد الخفاقة دائماً وعلى مملكتنا الحبيبة.
* وأكد المواطن/ فهد بن عبدالرحمن الشيحه إن الدعم الكبير والمستمر من صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير هو أحد الأسباب المهمة في تطور رياضة الفروسية في مملكتنا الغالية وهذا الدعم غير مستغرب فقيادتنا الرشيدة أيدها الله دائماً وأبداً تدعم رياضة الآباء والأجداد التي نفتخر بها على مر التاريخ.
وبهذه المناسبة لا يسعني إلا أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير على رعايته لنهائي كأس عز الخيل التاسعة وذلك حرصاً وتأكيداً من سموه على الدعم اللا محدود لهذه الرياضة العريقة في كافة مناطق المملكة.
داعياً الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل هذا العهد الزاهر لقيادتنا الرشيدة أيدها الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved