Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

طائرة أباتشي إسرائيلية تغتال ثلاثة من كوادر حركة حماس في غزة طائرة أباتشي إسرائيلية تغتال ثلاثة من كوادر حركة حماس في غزة

* طولكرم - نابلس - جنين - غزة/بلال أبو دقة - الوكالات:
استشهد ثلاثة ناشطين من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في غزة أمس الاربعاء عندما قصفت طائرات إسرائيلية السيارة التي كانوا فيها بالصواريخ، حسبما أفاد شهود فلسطينيون ومصدر طبي، وقال الطبيب بكر أبو صفية مدير الاستقبال في مستشفى الشفاء في غزة: (استشهد ثلاثة مواطنين وصلت جثثهم التي حولتها الصواريخ إلى أشلاء متفحمة إلى المستشفى اثر قصف سيارتهم المدنية من طائرات إسرائيلية). وأوضح مصدر طبي أن جريحين نقلا إلى المستشفى أيضا أحدهما أصيب بشظايا في الرأس ووصفت حالتهما (بالمتوسطة). وذكر مصدر في حركة حماس أن القتلى هم (إبراهيم الديري (38 عاما) وعمار حسان (25 عاما) وطراد الجمالي ( 24 عاما)). وقال أحد أعضاء كتائب (عز الدين القسام) الجناح العسكري لحركة حماس ان القتلى الثلاثة من أعضاء الكتائب (وقد كانوا في مهمة جهادية). وقد لقيت القوات الإسرائيلية مقاومة ضارية لدى اقتحامها أمس مخيم طولكرم، واستشهد مواطن فلسطيني في المواجهات، غير أن قوات الاحتلال مثلت بجثته، ونفذت حملة اعتقالات جديدة شملت بالإضافة إلى طولكرم بلدات أخرى في الضفة، وفي هذا الوقت استمر الفراغ على صعيد التسوية بينما اعترفت إسرائيل بأنها توسعت في عمليات الاستيطان في غزة التي تتبجح بأنها تنوي الانسحاب منها.. وعلى الصعيد السياسي تم الإعلان أمس أن رئيس الوزراء الفلسطيني أحمد قريع سيزور الأسبوع المقبل بريطانيا وفرنسا والنرويج.
إلى ذلك اعترفت إسرائيل بارتفاع نسبة أعمال البناء الإسرائيلية لوحدات سكنية جديدة في المستوطنات اليهودية في الأراضي الفلسطينية المحتلة بنسبة 35 في المئة عام 2003 مقابل العام السابق له.

«طالع دوليات»


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved