Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السبت القادم السبت القادم
بدء التسجيل لبرنامجي التدريب الصيفي بأرامكو السعودية

* الظهران - حسين بالحارث:
تطلق أرامكو السعودية السبت القادم برنامجي التدريب الصيفي لطلاب المرحلتين الثانوية والجامعية للعام 2004م حيث سيبدأ التسجيل الإلكتروني في البرنامجين اعتباراً من الساعة الثامنة من صباح السبت 15 محرم 1425هـ الموافق 6 مارس 2004م وحتى الساعة الثالثة من عصر يوم السبت 29 محرم 1425هـ الموافق 20 مارس 2004م .
وسوف يخصص برنامج التدريب الصيفي (أ) لطلاب المرحلة الثانوية الذكور المسجلين في الصف الثاني أو الثالث الثانوي فقط. وسوف يتم اختيار المرشحين هذا العام على أساس متوسط درجاتهم في الفصل الدراسي الأول، وليس على أساس أسبقية التسجيل. وسيجري استبعاد من سبقت له المشاركة في هذا البرنامج .
أما برنامج التدريب الصيفي (ب) فسيخصص للطلاب والطالبات في المرحلة الجامعية ممن أتموا عامين دراسيين باستثناء السنة التمهيدية، أم ممن حصلوا على 60 ساعة أو أكثر بنهاية هذا الفصل الدراسي.
وتدعو أرامكو السعودية الراغبين في الالتحاق بهذين البرنامجين إلى زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت http://www.aramco.com خلال الفترة المذكورة، وتعبئة البيانات المطلوبة إلكترونياً، مؤكدة أن هذه هي الطريقة الوحيدة لتقديم طلبات الالتحاق بهذين البرنامجين، وسيُبلغ المقبولون إلكترونياً كذلك، متمنية للجميع التوفيق والسداد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved