Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمريكان إكسبريس (السعودية) توقع اتفاقيات استراتيجية مع عدد من البنوك بالمملكة أمريكان إكسبريس (السعودية) توقع اتفاقيات استراتيجية مع عدد من البنوك بالمملكة

*الجزيرة/ نوافذ تسويقية:
توصلت سبعة من أكبر البنوك في المملكة إلى اتفاقيات مع شركة أمريكان إكسبريس (السعودية) المحدودة يتم بمقتضاها قبول بطاقات أمريكان إكسبريس إلكترونياً في أجهزة نقاط البيع في المتاجر ومحلات السوبر ماركت ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والفنادق والمنشآت الخدمية الأخرى في مختلف أنحاء المملكة. أعلن ذلك الأستاذ مازن خوري، الرئيس التنفيذي بشركة أمريكان إكسبريس (السعودية) المحدودة.
والبنوك المشاركة في هذه الاتفاقيات هي البنك السعودي للاستثمار والبنك الأهلي التجاري والبنك السعودي الهولندي وبنك الرياض والبنك السعودي البريطاني والبنك العربي الوطني والبنك السعودي الفرنسي.
وحول هذه الاتفاقيات أوضح الأستاذ خوري قائلاً: «نعتبر التوصل إلى هذه الاتفاقيات مع البنوك الرائدة في المملكة خطوة استراتيجية لشركة أمريكان إكسبريس (السعودية) المحدودة، في الوقت الذي نقوم به بتطوير خدماتنا ومنتجاتنا باستمرار لتتلاءم مع طموحات عملائنا. ونحن كشركة سعودية محلية سعداء في واقع الأمر لتعاوننا مع البنوك السعودية، كما أننا ندرك تماماً أن التحالفات ستعود بالفائدة على جميع الأطراف».وأضاف خوري: «نتيجة لهذه الاتفاقيات فإن التجار الذين يستخدمون شبكات البنوك لن يحتاجوا بعد ذلك لإجراء اتصال هاتفي للحصول على تفويض صوتي، الأمر الذي سيساعد في إجراء عمليات البيع بسرعة أكبر وجعلها أكثر ملاءمة وأكثر دقة، حيث لا يتطلب الأمر إلا تمرير البطاقة في أحد أجهزة نقاط البيع الإلكترونية. وسيستفيد أعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس من تقليل زمن الانتظار وحصولهم كذلك على ايصالات سهلة القراءة بينما تستفيد المؤسسات التجارية من التسوية الفورية للمعاملة مباشرة إلى حساباتهم المصرفية».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved