Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

توون سيتي تفوز بجائزة دولية خاصة لإنجازها المتميز في عالم الترفيه توون سيتي تفوز بجائزة دولية خاصة لإنجازها المتميز في عالم الترفيه

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
أعلنت الجمعية الدولية لمدن الترفيه عن تكريم «توون سيتي» بمدينة جدة ضمن أحد عشر فائزاً بجوائز أفضل مدن الترفيه العائلية في العالم. ولقد تم تكريم الفائزين في حفل الجمعية خلال مؤتمرها السنوي لعام 2003م في مدينة أورلاندو الأمريكية.
وقد قامت مجموعة من الخبراء في عالم الترفيه بعملية التحكيم لاختيار الفائزين لهذه الجائزة ضمن عدة معايير أساسية هي (كفاءة التشغيل العام، الديكور والتصميم، والمظهر العام، خبرات التسويق كفاءة أداء الإدارة).
السيد ج. كلارك رئيس الجمعية الدولية لمدن الترفيه قال: (إن توون سيتي تمثل نموذجاً متميزاً وأساسياً في الريادة في عالم الترفيه وإن جهودهم الكبيرة للفوز بهذه الجائزة تدل على مستوى عملهم المتميز للارتقاء بمستوى وكفاءة مهنة الترفيه حول العالم).الأستاذ/ سليمان العبدالله مالك ومدير عام «توون سيتي» قال عقب حصوله على الجائزة (أشعر بالفخر والسعادة لحصولنا على هذه الجائزة وسط منافسة أقدم وأعرق شركات الترفيه في العالم) (كما أن هذه الجائزة هي تقدير للجهود الكبيرة من العمل الجاد من العاملين والإدارة).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved