Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التويجري: هذا ما يتعلق بنادي الفروسية بمنطقة القصيم التويجري: هذا ما يتعلق بنادي الفروسية بمنطقة القصيم

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
اطلعت على ما سطره الأخ أحمد بن سليمان العدل في صفحة ملتقى القراء الصفحة الرياضية يوم الجمعة 29-12-1424هـ العدد (11467) التي ذكر فيها بعض المقترحات التطويرية للنادي، بداية أشكر الأخ أحمد على مقترحاته القيمة التي تدل على حبه لرياضة الفروسية وحرصه على الارتقاء بهذه الرياضة في منطقة القصيم.وأحب أن أعلق على المقترحات بما يلي:
أولاً - ان نادي الفروسية بمنطقة القصيم الذي يرأس مجلس إدارته سمو أمير منطقة القصيم يلقى كل الدعم والرعاية من لدن سموه حفظه الله وما حصل للنادي من تطور في شتى المجالات ثم بفضل الله ثم بفضل ما يلقاه النادي من لدن سموه الكريم.
ثانياً - ان النادي يسعى بتوجيه من سمو أمير منطقة القصيم لتطوير ميدان الفروسية وميدان الهجن ولا أدل على ذلك من توجيه سمو أمير المنطقة لمديري العموم بتشكيل فريق عمل لتطوير ميدان الهجن وكذا استكمال ما يحتاجه ميدان الفروسية حيث باشر الفريق المشكل عمله وسوف نرى في القريب العاجل نتائج ذلك.
ثالثاً - ان النادي وقّع قبل فترة مع إحدى وكالات الدعاية والإعلان المعروفة وذلك من أجل استثمار النادي إعلانياً وتسويق سباقاته وعمل حملات إعلانية للتعريف بالنادي ونشاطاته، وقد تم الإعلان عن توقيع العقد في حينه.
رابعاً - ان النادي يسعى لإنشاء مدرسة لتعليم فنون الفروسية وبالتالي فإنه يدعو الراغبين إلى الاستثمار في هذه المدرسة إبداء رغباتهم.
خامساً - ان النادي ومن ضمن خططه المعتمدة استثمار منشآت النادي وكذلك جميع المواقع فيه وبالتالي فإن النادي لديه عروض استثمارية سوف ترى النور في الفترة القادمة.
وفي الختام أشكر جريدة الجزيرة على اهتمامها برياضة الفروسية عموماً وفروسية القصيم خصوصاً كما أجدها فرصة لتوجيه الشكر لهم على ما يلقاه النادي من الجريدة من تغطية رائعة لسباقات النادي والشكر موصول للقائمين عليها.

أحمد بن عبدالله التويجري /مدير عام النادي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved