Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتفاقيون بصوت واحد: الاتفاقيون بصوت واحد:
رغم غياب سواريز وسياف نعرف كيف نهزم الاتحاد..!

* الدمام- سامي اليوسف:
يغيب عن مباراة الاتحاد هذا المساء في الدمام عنصران غاية في الاهمية في خط الدفاع الاتفاقي الاول البرتغالي سواريز لايقافه بسبب نيله ثلاث بطاقات صفراء والثاني السعودي سياف البيشي لاصابته في حين لم تتأكد بعد مشاركة لاعبي المنتخب الاولمبي وليد الرجاء ظافر البيشي، سعد العبود وصالح بشير.. خاصة الحارس البيشي الذي لن يلعب المباراة وسيشارك فيصل الخالدي الذي لعب امام الخليج وابدى حضوراً لافتاً.. وان كانت المصادر الفنية الاتفاقية الموثوقة تؤكد امر مشاركة الثلاثي ( العبود، بشير، الرجاء) حتى وان وصلوا للدمام صبيحة يوم المباراة وقد يضطر المدرب لاستبدال احدهم بدواعي الارهاق.
فيما وضع المدرب الهولندي فيرسيلاين المهاجم الكساندروا كخيار اول في حال عدم امكانية مشاركة صالح بشير ليلعب اولى مبارياته الرسمية مع الاتفاق الى جوار يسري الباشا الذي ابدى جاهزية كبيرة.
وتواجد في غرفة العلاج اللاعبون علي الشهري وإبراهيم المغنم وراشد الوهيب.. إلا أن الأول أكد جاهزيته للمباراة وتفاؤله بالفوز.
وفي حديث جانبي ل ( الجزيرة) مع عمر باخشوين مساعد مدرب الاتفاق ونجم الفريق وهدافه اللاعب الدولي يسري الباشا.. اتفقا على انهما متفائلان بكسب المباراة رغم قوة الاتحاد وهيبته بوفرة نجومه وجماهيره.. لكنهما أكدا مجدداً انهما يملكان الطريقة المثلى لهزيمة الاتحاد ولن يبوحا بها الا انهما عادا ليتفقا بالقول ( يجب علينا كاتفاقيين ان نبادر في التسجيل أولاً أو على الاقل ان لا يسجل الاتحاد في مرمانا هدفاً مبكراً والتركيز في التعامل مع الفرص المحققة امام المرمى الاتحادي).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved