Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العقدة التونسية تلاحق صالح العقدة التونسية تلاحق صالح
أجواء المعسكرين تسخن لقاء الطائي والنصر

* كتب - محمد المصارع:
ينتظر أن تحفل مباراة الطائي مع النصر في لقاء ربع النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد التي ستقام الليلة في الرياض بالإثارة والندية لأكثر من سبب وتأتي محاولة النصراويين (خطف) مدرب الطائي أكثر الأسباب التي ستساهم في رفع (سخونة) المباراة إلى جانب محاولة النصر (لرد) اعتباره من الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق من الطائي في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والثلاثية النظيفة التي لن ينساها جمهور النصر.
مدرب الفريق النصراوي الخبير محسن صالح سيواجه فريقاً قوياً هو الأشهب وسيواجه خصماً شديد الضراوة هو نظيره أحمد العجلاني وهو المدرب التونسي الشهير في ملاعبنا والمعروف جداً بتكتيكاته القوية والمثيرة أمام الفرق التي لعب معها الطائي.
ولعل فوز فريقه (الشهير) علىالنصر في آخر لقاء جمع الفريقين دليل واضح على براعة العجلاني ودهائه خاصة وأنه (تحدى) مدرب النصر السابق اليوغسلافي لوبيز ان يكتشف الطريقة التي لعب بها العجلاني نفسه ومن خلالها استطاع تحويل (العالمي) إلى حمل وديع صال فيه أبناء الأشهب وجالوا كما يحلو لهم حينها.
وسيواجه (صالح) أيضاً العقدة (التونسية) الخاصة مع الكرة المصرية أيضاً ولعل آخرها أقصاء الأولمبي التونسي لنظيره المصري وخروج منتخب مصر الأول خالي الوفاض في تونس ذاتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved