Thursday 4th March,200411480العددالخميس 13 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم في الجولة الـ14 من دوري الدرجة الثانية اليوم في الجولة الـ14 من دوري الدرجة الثانية
الوطني المتصدر يستضيف وصيفه نجران في لقاء مهم
والعيون والعدالة في لقاء تنافسي وجماهيري

* المجمعة - فهد الفهد:
تقام عصر اليوم الخميس خمس مباريات في الجولة الرابعة عشرة لدوري أندية الدرجة الثانية الذي دخل مرحلة مهمة ومصيرية لجميع الفرق بعد أن تقاربت في النقاط وأصبحت حظوظ معظمها قائمة في الصعود.. كما أن الهبوط يهدد اغلبها أيضا فلعبة الكراسي ما زالت قائمة وستكون اليوم على النحو التالي:
الوطني * نجران
تقام المباراة على ملعب مدينة الملك خالد بن عبد العزيز الرياضية بتبوك وتعتبر أهم مباريات هذه الجولة كونها ستجمع بين المتصدر الوطني ووصيفه نجران وهذا ما سيضفي عليها القوة والإثارة، فالوطني الذي يشهد تراجعاً في مستواه وتم تمسكه بالصدارة، حيث لم يحرز بعد العودة من التوقف أي انتصار.. وانتهت مبارياته الثلاث الماضية بالتعادل مما مكَّن منافسيه من تقليص الفارق النقطي معه.
أما نجران فقد قفز بقوة إلى الوصافة برصيد 22 نقطة وبفارق أربع نقاط عن المتصدر وبعكس الوطني شهد نجران تصاعدا في مستواه ودخل منافسا قويا على الظفر بإحدى بطاقتي الصعود.. وستكون مهمته اليوم صعبة للغاية لكونه سيلعب مع منافس قوي يسعى الى تعزيز انطلاقته. وسيفتقد نجران في مباراته اليوم الى خدمات لاعبه إبراهيم خميس لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق السابقة.. فهل يقلص نجران الفارق النقطي مع المتصدر .. أم يواصل الوطني انطلاقته صوب الصعود.
العروبة * ضمك
وعلى ملعبه يستضيف فريق العروبة فريق ضمك في مباراة يسعى كل من الفريقين الى الهروب عند منطقة الخطر.. ففريق العروبة يدخل المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 17 نقطة عقب خسارته من نجران وتضاءلت آمال الفريق في المنافسة على الصعود وخصوصا ان مستواه يشهد تراجعاً مخيفاً لمحبيه.. اما ضمك فهو من الفرق التي تصارع من اجل البقاء حيث يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة عن صاحب المركز التاسع. وسيحاول كل من الفريقين كسب المباراة حتى يستطيع الهروب من دائرة الخطر وعطفاً على مستوى الفريقين فإننا نتوقَّع فوز العروبة.
العيون * العدالة
وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالاحساء يلتقي الجاران العيون والعدالة في مباراة جماهيرية وتنافسية، حيث من المتوقع ان تزحف الجماهير صوب الملعب لمشاهدة هذا اللقاء الذي يتوقَّع ان يتسم بالقوة والإثارة نظراً للتنافس التقليدي بين الجارين، ولكن هذا اللقاء يختلف عن لقاءات الفريقين السابقة لتباين تطلعات الفريقين.
فالعدالة تدخل هذا اللقاء وهي تحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة وهي إحدى الفرق التي تنافس على الصعود عكس العيون الذي يعتبر اقرب الفرق للهبوط حيث يحتل المركز الأخير برصيد 11 نقطة وهو في موقف لا يحسد عليه.. وفريق العدالة هو الأفضل والأقرب الى الفوز قياسا على مستوى الفريقين في الجولات الماضية. وان كان مثل هذه اللقاءات لا تخضع للمستويات.. والسؤال هل يجر العدالة جاره العيون إلى الهبوط ام يكون نقطة انطلاقته للنجاة.
العربي * النهضة
وعلى ملعب التعليم بعنيزة يحل فريق النهضة ضيفاً على العربي في مباراة قد تكون سهلة للعربي الذي شهد مستواه تطورا من مباراة الى اخرى ويحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة واستطاع دخول المنافسة على الصعود بعد تحسن مستواه. اما فريق النهضة فهو من الفرق التي تصارع من اجل البقاء ومستواه متواضع للغاية ويتوقع الا يجد العربي صعوبة في تجاوزه.
الفيحاء * سدوس
وعلى ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يستضيف فريق الفيحاء فريق سدوس في مباراة متكافئة ومختلفة التطلعات، ففريق الفيحاء ينافس وبقوة على الصعود، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة ويتطلع الى استعادة وصافته التي فقدها بعد الجولة الماضية وإن كان سيفتقد اليوم لخدمات هداف الفريق تركي العروان الذي تعرض لإصابة بالغة في مباراة الفريق الماضية مع النهضة ستحرمه من مشاركة فريقه فيما تبقى له من مباريات في الدوري.
اما سدوس فقد عاد بعد صحوته القوية الى الخسائر، حيث خسر في الجولة الماضية على أرضه من العدالة وما زال الفريق في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة ومهدد بالهبوط.. ومباراة اليوم مهمة للفريقين وقد تشكِّل منعطفا في مسيرتهما.. فالفيحاء سيحاول مواصلة منافسته على الصعود وسدوس سيسعى إلى الهروب من الهبوط الذي هو قاب قوسين او أدنى منه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved