Tuesday 9th March,200411485العددالثلاثاء 18 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تطبيقات إدارية ومهام جديدة في بلدية حفر الباطن تطبيقات إدارية ومهام جديدة في بلدية حفر الباطن

* حفر الباطن - فهد الجخيدب:
أصدر المهندس سعد بن فايز الشهري رئيس بلدية محافظة حفر الباطن عدة قرارات تطبيق الهيكل التنظيمي للبلدية, تحقيقاً لمصلحة العمل والمصلحة العامة.
وأوضح أن هذه القرارات ستسهم بشكل كبير في رفع مستوى الأداء ومستوى الخدمات البلدية بالمحافظة بما يكفل حسن الإدارة والاستغلال الأمثل للطاقات والكوادر والموارد المتوفرة.
وأكد أن المعطيات المتطورة لأعمال البلديات, والقفزات التنموية التي شهدتها مناطق المملكة, واتساع الخدمات المطلوبة أضافت أعباء ومسؤوليات متعددة على البلديات, وان مثل هذه القرارات التنظيمية ستمثل دعامة كبيرة لقيام البلدية بواجباتها نحو هذه المسؤوليات بما يتطلع إليه ولاة الأمر والمواطنون.
هذا وقد اشتملت هذه القرارات على استمرار تكليف عبدالله بن عبدالعزيز الطيار مساعدا لرئيس البلدية, مع تفويضه بعض الصلاحيات الممنوحة في مجال عمله, وتكليف ناصر بن فهد الطريقي للقيام بأعمال وكيل البلدية لشؤون الخدمات, مع تفويضه بعض الصلاحيات الممنوحة في مجال وكالة الخدمات, وتكليف المهندس تركي بن إبراهيم العمرو للقيام بأعمال وكيل البلدية للشؤون الفنية بالبلدية مع تفويضه بعض الصلاحيات الممنوحة في مجال الوكالة الفنية, وتكليف خالد بن عبدالله الحربي للقيام بعمل مدير إدارة شؤون الموظفين بالبلدية.
وقد عبّر المكلفون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس البلدية على هذه الثقة التي أولاهم إياها, وتمنوا أن يكونوا عند حسن الظن بهم, مؤكدين أنها ستكون حافزاً لمواصلة الجهد والعطاء, وتقديم كل ما من شأنه خدمة الوطن من خلال هذا القطاع الخدمي.
وجدير بالذكر أن هذه القرارات تسري اعتباراً من بداية العام الجديد 1425هـ, تهانينا للجميع ونتمنى لهم التوفيق والسداد في أداء هذه المهام الجديدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved