Tuesday 9th March,200411485العددالثلاثاء 18 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مزاد صناعية السليم يبدأ اليوم في بريدة مزاد صناعية السليم يبدأ اليوم في بريدة

* بريدة - خالد الحربي:
ينطلق عصر هذا اليوم الثلاثاء المزاد العلني لصناعية السليم الواقع على طريق الأربعين التجاري والحيوي الهام المزدهر بالحركة التجارية والصناعية بمدينة بريدة.
حيث أنهى مكتب أعمال التطوير العقاري استعداداته الأخيرة والنهائية لطرح صناعية السليم للمزاد العلني بمدينة بريدة.
صرح بذلك ل(الجزيرة) المهندس عقاب العبدالرحمن العقاب صاحب ومدير عام مكتب أعمال التطوير العقاري (الشريك المطور) لهذا المشروع الحيوي الهام. وأضاف ان هذا المشروع بتميزه بموقعه الفريد حيث يمزج بين ندرة الموقع وتميز التخصص وابداع التصميم وهو أحد تلك الفرص النادرة وبين المهندس العقاب بأن هذا المشروع والذي يقع جوار طريق الملك فهد الشريان الذي يتوسط مدينة بريدة ويخترقها من الشرق الى الغرب حيث ان المخطط معتمد كمخطط صناعي وتجاري ومقام على مساحة 202593م مربع ويتكون من 280 قطعة تتراوح مساحتها من 200-600م مربع و125 معرضاً تجارياً.
ومن الجدير ذكره أنه قد تم الانتهاء من كافة البنية التحتية للمشروع من شبكة الكهرباء وماء وإنارة وطرق داخلية مسفلتة وفق أحدث المواصفات العالمية.
هذا ومن المتوقع أن يشهد المزاد حضوراً كبيراً من قبل المستثمرين وأصحاب الاختصاص.
وفي نهاية حديثه رفع المهندس عقاب عبدالرحمن العقاب شكره وتقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم على جهودهما الكبيرة والملموسة في سبيل النهوض والرقي بمنطقة القصيم ودعمهما المتواصل للقطاع الخاص بالمنطقة والشكر موصول الى مديري ورؤساء الدوائر الحكومية ذات العلاقة بالمشروع الذين كانت لجهودهم وآرائهم الأثر الكبير في ظهور هذا المشروع الحيوي الهام لحيز التنفيذ متمنين للجميع التوفيق والنجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved