Tuesday 9th March,200411485العددالثلاثاء 18 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صبَّان: المساهمة تؤكد دور البنك في خدمة المجتمع صبَّان: المساهمة تؤكد دور البنك في خدمة المجتمع
البنك الأهلي يقدم 135 ألف ريال لدعم مركز جدة للعلوم والتكنولوجيا

* جدة - الجزيرة:
قدم البنك الأهلي مبلغ 135 ألف ريال لدعم الأنشطة والبرامج العلمية لمركز جدة للعلوم والتكنولوجيا وذلك استمراراً للمساندة التي يقدمها البنك للمركز منذ عام 1995م.
سعود صبان ضابط العلاقات الأول بالبنك الأهلي قام بزيارة المركز وقدم شيكا بقيمة مساهمة البنك الى الدكتور محمد آشي المشرف العام على المركز، وذكر صبان عقب تسليمه الشيك بأن البنك الأهلي يقدم هذا الدعم لمساعدة المركز على تحقيق أهدافه السامية التي أنشئ من أجلها وعلى نحو يساعد على استمرار عطائه وخدماته المتميزة للمجتمع، واختتم حديثه بالتأكيد على أن هذه الخطوة من جانب البنك تندرج في اطار دوره الرائد في خدمة المجتمع.
من جانبه أشار د. آشي أن البنك الأهلي يعتبر شريكاً فاعلاً للمركز في رسالته التعليمية الهادفة الى التعليم بالترفيه وأن البنك الأهلي قد دأب على دعم مركز جدة للعلوم والتكنولوجيا منذ تأسيسه.
واختتم د. آشي حديث بالتوجه الى ادارة البنك بخالص التقدير مؤكدا على أن ما يقدمه البنك يؤكد التزامه بمسؤوليته الاجتماعية وتجاوبه الكريم مع دعوة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للمركز الى القطاع الخاص والذي وجه فيها سموه بضرورة دعم مثل هذه الأنشطة التي تعتبر مفخرة للوطن وخدمة لأبنائه الطلاب والطالبات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved