Tuesday 9th March,200411485العددالثلاثاء 18 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجلس الوزراء برئاسة سمو ولي العهد يندد بالعمليات الوحشية لجيش الاحتلال الإسرائيلي مجلس الوزراء برئاسة سمو ولي العهد يندد بالعمليات الوحشية لجيش الاحتلال الإسرائيلي
ارتياح سعودي لتوقيع دستور العراق وأمل بقيام حكومة مستقلة

  * الرياض - واس:
ندد مجلس الوزراء الذي عقد جلسته الاعتيادية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز بعد ظهر أمس في قصر اليمامة بالرياض بالعمليات العسكرية الوحشية التي تقوم بها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة الفلسطيني وأودت بحياة خمسة عشر شهيداً وإصابة العشرات.
وأكد المجلس أن مواصلة القوات الإسرائيلية لمسلسل القتل والتدمير ضد أبناء الشعب الفلسطيني يعد إمعاناً في تحديها للمجتمع الدولي والوقوف أمام إمكانية التوصل إلى سلام عادل وشامل وتكريساً لاستمرار سياستها التصعيدية لفرض خطوات أحادية الجانب عن طريق استخدام القوة.
كما أكد المجلس إدانة المملكة العربية السعودية لما تعرضت له العاصمة العراقية بغداد ومدينة كربلاء من أحداث دموية أدت إلى إزهاق أرواح بريئة من أبناء الشعب العراقي الشقيق وقدم خالص عزائه ومواساته في المتوفين داعياً الله جلّ وعلا أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
كما عبر المجلس عن ارتياحه للاتفاق حول الدستور المؤقت للعراق والتوقيع عليه على أمل أن يؤدي ذلك إلى قيام الحكومة المستقلة وعودة السيادة والاستقلال للعراق الشقيق.
وأفاد معالي وزير الثقافة والإعلام أن المجلس استمع من سمو وزير الخارجية إلى تقرير عن أعمال الدورة العادية الحادية والعشرين بعد المائة لمجلس جامعة الدول العربية التي اختتمت في القاهرة مؤكدا في هذا الخصوص على ضرورة تفعيل العمل العربي المشترك.

طالع « محليات»


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved