Tuesday 9th March,200411485العددالثلاثاء 18 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما يكرم سموه 296 طالباً متفوقاً فيما يكرم سموه 296 طالباً متفوقاً
الأمير عبدالمجيد يفتتح مبنى هيئة الأمر بالمعروف بمكة
المبنى مكون من 21 طابقاً ويحتوي على 172 مكتباً

* مكة - أحمد الأحمدي - جدة - نانا السقا:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة في أواخر الشهر الحالي المبنى الجديد لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الواقع بحي الروضة بالعاصمة المقدسة.
أوضح ذلك مدير عام الفرع فضيلة الشيخ جابر محمد الحكمي ويعد المبنى معلما حضاريا من معالم العاصمة المقدسة ويتكون من واحد وعشرين طابقا ويحتوي على (172) غرفة تقريبا وبه مواقف للسيارات وجرى تركيب أربعة مصاعد له وقد تم يوم السبت الماضي انتقال موظفي الفرع لهذا المبنى حيث تم توزيع إداراتهم على أدوار المبنى كما سيضم المبنى الجديد رئاسة هيئة العاصمة المقدسة ومركز هيئة حي المعابدة ومركز هيئة منى لقرب مقرهما من المبنى.
وأشار الشيخ الحكمي إلى أن المبنى تم تصميمه على أرقى المستويات المعمارية وآخر ما وصل إليه في فن العمارة الإسلامية وقد روعي فيه التوسع المستقبلي لعشرات السنين القادمة وقد نفذ المبنى من قبل إحدى المؤسسات الوطنية المتخصصة.
هذا ورفع الشيخ الحكمي أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - حيث تكفل جزاه الله خيرا بإنشاء هذا الصرح الشامخ وبذل - أيده الله - كل غال ونفيس في سبيل تذليل كافة الصعاب لإنشاء هذا الصرح المعماري الكبير مؤكدا أن هذا ليس بالمستغرب على المليك المفدى - رعاه الله - واهتمامه الدائم والمستمر بأمر هذه الشعيرة العظيمة.
كما يرعى سموه يوم السبت التاسع والعشرين من محرم الحالي 1425هـ الحفل السنوي لتكريم أوائل الطلاب المتفوقين للعام الدراسي / 1423-1424هـ والذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة - جدة، بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الملك عبدالعزيز.
وقال المشرف على برنامج تكريم المتفوقين دراسيا سعيد بن محمد القحطاني إن الإدارة اختارت 296 طالبا متفوقا من مدارس التربية والتعليم بجدة اختيروا وفق ضوابط معينة وهم أوائل الطلاب في المدارس ليتم تكريمهم من قبل سمو أمير منطقة مكة المكرمة حيث يتشرف الطلاب باستلام الجوائز التقديرية من يد سموه.
وأضاف إن تشريف سمو أمير منطقة مكة المكرمة هو شرف كبير لأوائل الطلاب المتفوقين ولأسرة التربية والتعليم في محافظة جدة.
وأكد أن هذه الرعاية الكريمة من سمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز ستكون دافعا للعمل التربوي ليكون أكثر حماسا وتحصيلا وتنافسا شريفا في زمن لم يعد النجاح وحده هو المطلب الوحيد لكل طالب أو ولي أمر بل أصبح التفوق الدراسي هو الهدف السامي لكل الطلاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved