Tuesday 9th March,200411485العددالثلاثاء 18 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير الوليد يستقبل السفيرالإيطالي الأمير الوليد يستقبل السفيرالإيطالي
سموه يبحث مع السفير التطورات الإقليمية والعالمية والعلاقات المشتركة

  * الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة السفير الإيطالي لدى المملكة العربية السعودية السيد أرماندو سانجويني الذي تولى منصبه في المملكة منذ سبعة أشهر.
وعقد اجتماع في مكتب سموه الكريم بمقر شركة المملكة القابضة، حيث تناول الجانبان العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وإيطاليا، وسبل تطوير العلاقات التجارية بين البلدين التي شهدت انخفاضا ملحوظا خلال العام الماضي.
وأكد السفير الإيطالي خلال الاجتماع انه في حين وجود علاقات تجارية جيدة بين السعودية وإيطاليا فبالتأكيد سينعكس ذلك على العلاقات السياسية بين البلدين.ورد سموه على ذلك مؤكداً بان علاقة السعودية بإيطاليا مثالية والحكومة السعودية حريصة على تطوير العلاقات مع إيطاليا منوهاً بضرورة تحريك عجلة التبادل التجاري، وقدم بعض اقتراحاته لكيفية تفعيل التبادل التجاري وخلق فرص استثمارية بين البلدين. ورحب سعادة السفير سانجويني باستثمارات سمو الأمير الوليد أو صناديق استثمارية لصالح الأمير الوليد وعائلته في إيطاليا مشيداً بها والمتمثلة في قطاع الإعلام في شركتي ميديا سيت الإيطالية التي يشارك فيها أيضا رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيريسكوني، وراديو وتلفزيون العرب الذي يتخذ من أفيتزانو بإيطاليا مقراً لمحطة بثه. بدوره أعرب سمو الأمير الوليد عن سروره بزيارة سعادة السفير متمنياً لإيطاليا التوفيق والرخاء وللسفير إقامة سعيدة في السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved