Tuesday 9th March,200411485العددالثلاثاء 18 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طلاب الزلفي يؤدون اختبارات القدرات بمحافظتهم طلاب الزلفي يؤدون اختبارات القدرات بمحافظتهم

* الزلفي - داود بن أحمد الجميل:
أنهت ادارة التربية والتعليم في محافظة الزلفي كافة استعداداتها لاعداد وتجهيز مقر اختبار القدرات العامة الذي سيعقد في المحافظة لطلبة الثانوية العامة بقسميها وذلك في مقر ثانوية الشيخ ابن باز في المحافظة. وكانت الادارة ممثلة بمدير التربية والتعليم قد بذلت جهودها مع جهة الاختصاص بالوزارة لاجراء هذا النوع من الاختبارات في محافظة الزلفي وقدمت ما لديها من امكانيات في سبيل تحقيق مصلحة أبنائها من طلاب مدارس المحافظة ومراعاة لنفسياتهم وتلافياً لتأثر نفسياتهم بعوامل خارجية يمكن تلافيها.
وأوضح ل(الجزيرة) رئيس شعبة الاختبارات في ادارة التربية والتعليم المنسق للمركز الوطني للقياس والتقويم بالمحافظة خالد بن عبدالمحسن الطريقي ان الاختبار سيعقد للفترة الأولى بثانوية الشيخ ابن باز يوم الخميس الموافق 27-1-1425ه في الفترتين الصباحية والمسائية وسيكون التسجيل من قبل الطلبة عن طريق شركة الراجحي المصرفية للاستثمار ومن ثم الاتصال على الرقم المجاني وقد بدأت فترة التسجيل المبكر من يوم السبت السادس عشر من شهر ذي الحجة الماضي وتستمر حتى اليوم 14-1- 1425ه.
أما فترة التسجيل المبكر للفترة الثانية بالنسبة للطلبة الذين لم يتم اختبارهم أو يرغبون في الحصول على درجة أكبر فستبدأ من 1-3- 1425هـ وحتى 9-4-1425هـ.
وأشار الطريقي الى ان الاختبار يرتكز على الجانب الكمي الرياضي (رياضيات) والجانب اللغوي (لغة عربية).
وأكد جاهزية مقر الاختبارات في ثانوية ابن باز واكتمال تجهيزه وتأثيثه بعد أن وقع اختيار لجنة المعاينة من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم على هذه المدرسة وذلك بمتابعة واهتمام ودعم مباشر من مدير التربية والتعليم حمد الجاسر


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved