Tuesday 9th March,200411485العددالثلاثاء 18 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اجتماع المجلس التعليمي بمحايل عسير اجتماع المجلس التعليمي بمحايل عسير

* محايل عسير - عبده جعفر:
برئاسة مدير التربية والتعليم بحافظة محايل المشرف على تعليم البنات ابراهيم بن محمد الحازمي عقد بمقر المكتبة العامة بمحايل عسير اجتماع المجلس التعليمي حيث بدأ الاجتماع بكلمة رئيس المجلس رحب فيها بالأعضاء وشكرهم على ما قدموه من جهود وما تحقق من إنجازات لعمل المجلس خلال الفترات السابقة ثم استعرض بعد ذلك منجزات المجلس وأوراق العمل المقدمة من الأعضاء كما نوقشت المقترحات الجديدة الهادفة إلى رفع أداء المجلس.
بعد ذلك استعرض الحازمي ما جاء في قرار معالي وزير التربية والتعليم بشأن القواعد والتنظيمات لأعمال مجالس التعليم بالمناطق والمحافظات والذي نص على ان يعمل بالقرار الجديد وما تضمنه من قواعد تنظيمية.
ووفقاً لذلك تم اعتماد تشكيل أعضاء المجلس الجديد وفق ما نص عليه القرار كما حددت مهام كل عضو في إطار المهام الأساسية للمجلس كما استعرضت اختصاصات المجلس وما يناط به من مهام وقرر ان ُيعقد اجتماع المجلس كل أسبوعين لاستعراض ما يتحقق من مهامه ومناقشة ما لم يتمكن من تحقيقه والتخطيط لاجتياز العقبات التي تقف دون تحقيق أهدافه وخططه.
وفي ختام الاجتماع تمنى الحازمي لأعضاء المجلس التوفيق والسداد فيما أسند إليهم من مهام وناشدهم ببذل كافة الجهود لتحقيق أهداف المجلس وفق ما اعتمد مؤخراً من قرارات وتنظيمات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved